fbpx

إحداها بحالة خطرة.. 3 إصابات باعتداء حوثي على السعودية

مرصد مينا – السعودية

أعلنت مديرية الدفاع المدني السعودية، عن إصابة 3 أشخاص في اعتداء حوثي جديد على الأراضي السعودية، مشيرةً إلى أن قذيفة أطلقتها ميليشيات الحوثي سقط في إحدى القرى بمدينة جازان الحدودية مع اليمن.

كما أشار نائب المتحدث الإعلامي باسم المديرية، المقدم “محمد بن حسن آل صمغان” إلى أن بين المصابين الثلاثة، حالة خطرة، لافتاً إلى انه تم نقلهم جميعاً إلى المستشفى لتلقي العلاج بعد أن تلقت المديرية بلاغاً عن سقوط القذيفة في محافظة العارضة بمنطقة جازان.

في السياق ذاته، بين “آل صمغان” أن الإصابات المسجلة نتيجة الاعتداء الحوثي، عائدة لرجل وطفلين، أصيبوا بشظايا القذيفة في مناطق مختلفة من أجسادهم، مشيراً إلى أن حالتين بينهما بوضع مستقر.

يشار إلى أن “تحالف دعم الشرعية” في اليمن، الجمعة، أعلن اعتراض وتدمير ثلاث طائرات مسيّرة ملغومة، أطلقتها الميليشيات الحوثية باتجاه السعودية، صباح اليوم الجمعة.

وقال المتحدث الرسمي باسم قوات التحالف العميد الركن “تركي المالكي”، إنه تم رصد إطلاق الطائرات من قبل المليشيات الحوثية الإرهابية في محافظة الحديدة، مشيرا الى أن الميليشيات المدعومة من إيران “مستمرة بخرق اتفاق ستوكهولم وخرق وقف إطلاق النار بالحديدة، وتواصل اتخاذ محافظة الحديدة مكانا لانطلاق الأعمال العدائية والعمليات الإرهابية”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى