fbpx
أخر الأخبار

إستديو إسرائيلي في قطر لتغطية المونديال

مرصد مينا

تعتزم الهيئة العامة للبث الإسرائيلي إنشاء استديو بث في قطر لتغطية منافسات بطولة كأس العالم 2022 التي تستضيفها قطر في الفترة من 20 نوفمبر/ تشرين الثاني الحالي وحتى 18 ديسمبر/ كانون الأول المقبل.

هيئة البث الإسرائيلي قررت إيفاد مراسلين لها وإقامة استوديو بث لها في العاصمة القطرية الدوحة ونشرت صورة للاستوديو الذي ستتم من خلاله متابعة تحليلات المباريات، وأوضحت عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” معلقة على صورة الاستوديو: “نقدم لكم استوديو كأس العالم من قطر”، مشيرة إلى أنه سيكون هناك مراسل لها في قطر من أجل متابعة المباريات، دون ان تحدد المكان الدقيق للاستوديو الذي أقامته.

وسيتم بث 56 مباراة للعرض المباشر على الموقع الإلكتروني وتطبيق (كان 11) الاسرائيلي بينما ستبث المباريات الـ8 الأخرى التي تقام في نفس الوقت كجزء من الجولة الثالثة من دور المجموعات على الشبكة 13 وSport1 وهي محطات إسرائيلية.

ونشرت الهيئة تقريرا مصورا لموفدها إلى الدوحة مؤاف فاردي قال فيه: “في الدوحة يمكنك أن تشعر بأكبر حدث رياضي في العالم، حيث يتم عرض أعلام المنتخبات الوطنية المشاركة وصور لأكبر نجوم المونديال على ناطحات السحاب”.

يشار أن الإسرائيليين سيتمكنون من الدخول إلى قطر لمتابعة المباريات رغم عدم وجود علاقات دبلوماسية بين الدولتين، مضيفا: “على غرار البطولات السابقة التي بدأت في عام 1970، سيتم بثها على هيئة الإذاعة العامة”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى