fbpx

إصابة الفنان المصري “سمير غانم” بفشل كلوي

مرصد مينا- مصر

كشفت وسائل إعلام مصرية، اليوم الخميس، عن إصابة الفنان الكبير “سمير غانم”، بفشل كلوي، وذلك خلال تواجده في العناية المركزة لتلقي علاج فيروس كورونا.

صحيفة الوطن المحلية، إن “حالة الفنان سمير غانم لم تتحسن، وما زالت مسحته إيجابية، وما يزيد معاناته أنه أصيب بفشل كلوي ازدادت صعوبته مع إصابته بالفيروس، وما زال في حالة حرجة موضوع تحت جهاز التنفس الصناعي”.

يشار إلى أن عائلة الفنان المصري الكوميدي، كانت طلبت من جمهوره الدعاء له ولزوجته الفنانة “دلال عبد العزيز”، بالشفاء، وذلك مع استمرار سوء حالتهما الصحية خاصةً للفنان المذكور، الذي دخل في مرحلة حرجة استدعت إخضاعه للتنفس الصناعي.

وكانت حالة الممثل الكوميدي الشهير وزوجته قد تدهورت قبل ما يزيد عن 10 أيام، حيث أعلن عن نقلهما سويةً إلى المستشفى، وسط تضارب بالمعلومات حول أسباب الحالة الصحية الحرجة لهما، بين أنباء عن انها مرتبطة بإصابتهما بـ”كورونا” أو بمشاكل كلى، لا سيما بالنسبة لـ “سمير غانم”.

من جهتها، نشرت الفنانة “دينا غانم” ابنة الفنان “سمير غانم” زوزجته الفنانة “دلال”، منشوراً كتبت فيه: “اللهم يا واسع العطاء، ويا منزل الشفاء، ويا رافع البلاء ويا مجيب الدعاء، اشف دلال عبدالعزيز وسمير غانم وكل المرضى، أنت الشافي لا شفاء إلا شفاؤك، اللهم اشف دلال عبد العزيز وسمير غانم وكل المرضى، ليعودوا كما كانوا، يارب إنهم يرجون شفاءك فلا تحرمهم لذة الراحة، اللهم اشفهم شفاء لا يغادر سقمًا أبدًا، بسر لا حول ولا قوة إلا بالله”.

وحسبما ذكرت صحيفة “الوطن”، اليوم، فإن الفنانة “دلال عبد العزيز”، ما زالت تجري الفحوصات والمسحات الخاصة بكورونا، “ولكن لا زالت النتيجة إيجابية، وما زالت تحت جهاز التنفس الصناعي إثر مضاعفات فيروس كورونا، ولكنها تتحسن بشكل بسيط أفضل من حالة زوجها سمير غانم”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى