fbpx

إيران: إلغاء جميع الرحلات الجوية إلى تركيا حتى إشعار آخر

مرصد مينا – إيران

قررت إدارة الطيران المدني الإيرانية، إلغاء جميع الرحلات التابعة لشركات الطيران المحلية والتركية، المتجهة من إيران إلى تركيا، ابتداءً من اليوم الأحد، وحتى إشعار آخر.

وقالت الشركة الوطنية الإيرانية، في بيان لها حول قرار الإلغاء، إنه فقط بعد أيام قليلة من استئناف الرحلات الجوية للشركات الإيرانية إلى تركيا، يتم من جديد الإعلان عن توقف هذه الرحلات.

الشركة أوضحت من خلال البيان، أن أسباب اتخاذها هذا القرار، يعود إلى الإجراءات والتعليمات الوقائية لمكافحة وباء كورونا، مع ازدياد أعداد المصابين بالوباء، حسب وكالة «إرنا» التابعة للنظام الإيراني.

ووفق الأرقام التي عرضتها وزارة الصحة الإيرانية، اليوم الأحد، فإنها أعلنت عن تسجيل 211 حالة وفاة جديدة و3653 إصابة بفيروس كورونا خلال الساعات الـ24 الماضية، ليرتفع عدد الوفيات في إيران منذ بدء تفشي الوباء إلى 26957 وفاة، فيما بلغ عدد الإصابات 471773 إصابة.

وزارة الصحة الإيرانية، كشفت عبر الإحصائيات التي قدمتها أن 4154 مصاباً بفيروس كورونا في حالة صحية حرجة في غرف العناية المركزة، مع وصول عدد المتعافين إلى 389966 حالة.

تجدر الإشارة إلى أن الوزارة المعنية كانت قد أعلنت أن 30 إقليماً من أصل 31 ما يزال في وضع صحي خطير، وضع 26 منها في «وضع صحي أحمر» بالنسبة لتفشي فيروس كورونا، وأربعة أقاليم في حالة تأهب جراء ارتفاع معدلات الإصابة بالفيروس.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى