fbpx

اغتصاب طفلة يشعل الشارع المصري.. والمتهم يقر بجريمته

مرصد مينا – مصر

أكدت السلطات الأمنية المصرية إلقاءها القبض على شاب يبلغ من العمر 27 عاماً، بعد تلقي مديرية الأمن شكوى من رجل يدعي فيها على الشاب بأنه هتك عرض ابنته البالغة من العمر 12 عاماً، بعد أن استدرجها إلى مكان مهجور.

وبحسب إفادة الأب، فإن الشاب واسمه “محمد” وهو مسجل خطر، قام باختطاف الطفلة أثناء خروجها من منزلها إلى منزل عمتها الكائن في الشارع ذاته، واقتادها إلى منزل مهجور تملكه عائلته، وهناك قام بحادثة الاعتداء على الطفلة تحت التهديد بسلاح أبيض.

كما لفت والد الضحية إلى أن الطفلة كانت تبكي وتوسلت له أن يتركها وشأنها إلا أنه هددها بالقتل إن لم تنفذ ما يطلبه منها، مشيراً إلى انه تركها تخرج من المكان بعد أن نفذ جريمته، حيث انطلقت الطفلة إلى منزلها وهي تبكي.

ولحظة خروج الطفلة من مكان الجريمة، ووفقاً لرواية الأب، شاهدتها شقيقة المعتدي وهي تركض باكية ومذعورة، ليتبعها بلحظات المعتدي وهو يحاول ترتيب ثيابه، مشيراً إلى أن شقيقة المعتدي فهمت ما حدث وسارعت إلى إخبار ذوي الطفلة، الذين تقدموا بدورهم بشكوى ضد الشاب.

في ذات السياق، بين محضر النيابة العامة أن المتهم أقر بفعلته وبتعديه على الطفلة، في حين تم إرسال الطفلة إلى الطب الشرعي للتأكد من تعرضها للاعتداء ودرجته، مشيراً إلى أنه تم التحفظ على المتهم 4 أريام على ذمة التحقيق.

تزامناً، طالب ناشطون مصريون على مواقع التواصل الاجتماعي بإيقاع أقصى العقوبات على المتهم، ليكون عبرةً لغيره، لا سيما وأن الحادثة تأتي بعد أسابيع قليلة جديداً من حوادث مشابهة بينها حادثة التحرش بطفلة المعادي وحادثة تحرش مدرس خصوصي بطفلة أثناء تدريسها.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى