fbpx
أخر الأخبار

الأردن يحيل قضية “الأمير حمزة” للمدعي العام

مرصد مينا – الأردن

كشفت وسائل إعلام أردنية، اليوم الاثنين، عن تفاصيل جديدة حول القضية المتعلقة بزعزعة أمن المملكة الأردنية، والتي تشمل ولي العهد السابق الأمير “حمزة بن الحسين”.

تلفزيون المملكة الأردنية، نقل عن مصدر لم يكشف عن هويته، قوله إن ملف قضية “الفتنة” المتعلقة بزعزعة أمن المملكة الأردنية، والتي تشمل ولي العهد السابق الأمير “حمزة بن الحسين”، أحيلت إلى المدعي العام في البلاد”، دون المزيد من التفاصيل.

 جاء ذلك، بعد ساعات على تصريحات أدلى بها رئيس الوزراء الأردني “بشر الخصاونة”، قال خلالها إن “باسم عوض الله” كان على اتصال مع الأمير “حمزة” وينسق معه منذ أكثر من سنة، وكان هناك حديث عن تحريض ضد الملك ومخالفة الدستور.

وخلال لقائه مع مجلس الأعيان، لوضعهم في صورة التطورات الأخيرة بالبلاد، تحدث “الخصاونة” عن علاقة الأمير “حمزة” في القضية، موضحا “بعض الأمور”، منها تحركات وزيارات قام بها، وفق ما أفادت وكالة “عمون” الأردنية للأنباء.

كما أكد “الخصاونة” أن المدعي العام بدأ تحقيقاته في القضية وستكون في يد القضاء، مشيرا الى أن المتهمين بالقضية سيحالون إلى المدعي العام باستثناء الأمير “حمزة” الذي سيتم التعامل معه داخل إطار العائلة.

يشار الى أن الأمير “حمزة بن الحسين”، ظهر للمرة الأولى عقب الأزمة الأخيرة في الأردن، أمس الأحد، برفقة الملك “عبد الله الثاني”، وعدد من الأمراء، خلال زيارتهم الأضرحة الملكية بمناسبة مئوية المملكة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى