fbpx
أخر الأخبار

“الجميع سيصاب”.. الفنانة أمل عرفة تعلن إصابتها بفيروس كورونا

مرصد مينا – سوريا

أعلنت الفنانة السورية “أمل عرفة” عن إصابتها بفيروس كورونا المستجد (كوفيد 19)، رغم الإجراءات الوقائية المشددة التي تتعبها.

“عرفة” قالت، في حديث لصحيفة محلية، إنها “تعرضت لوعكة صحية ألزمتها المنزل بسبب الأعراض المؤلمة التي رافقتها”، مضيفة أن “الأطباء أكدوا بعد معاينة حالتها الصحية إصابتها بفيروس كورونا”.

وأشارت “عرفة” إلى أنها ما زالت تعاني من التعب والوهن، إلا أن حالتها الصحية حاليا مستقرة، وقد تجاوزت مرحلة الخطر، لافتة إلى أنها تتعامل مع المرض كحالة “انفلونزا عادية” رغم الألم الذي تشعر به.

وأبدت الفنانة السورية استغرابها من إصابتها بالفيروس رغم تقيدها بإجراءات السلامة، موضحة أنها لم تخالط أحدا قبل مرضها، ولم تأكل إلا أطباقا تعدها بنفسها، كما أنها لم تخرج من منزلها إلا مع كمامة ومعقم.

وأعربت “عرفة” عن اعتقادها بأن “الجميع سيصاب بفيروس كورونا”، داعية السوريين إلى عدم الخروج من المنازل إلا للضرورة القصوى.

و”أمل عرفة” هي ابنة الموسيقار الراحل “سهيل عرفة”، وتوصف بأنها “فنانة شاملة”، حيث عرفت كممثلة ومطربة، كما قدمت مؤخرا برنامجا تلفزيونيا، ولها الكثير من الأعمال الدرامية المشهورة، وكان آخرها مسلسل “شارع شيكاغو”، الذي أثار جدلا قبل عرضه بسبب احتوائه على مشاهد وصفت بـ”الجريئة” و”المخالفة لعادات المجتمع السوري وتقاليده”.

ويأتي إعلان “عرفة” في وقت تشهد فيه معظم المحافظات السورية، لاسيما دمشق وحلب، ارتفاعا هائلا في أعداد المصابين بفيروس كورنا، في ظل ما يقول السوريون إنه “تكتما من قبل نظام الأسد”، الذي اعترف فقط بتسجيل 847 إصابة، بينها 46 حالة وفاة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى