fbpx
أخر الأخبار

الرقادي.. لاعب منتخب عُمان يفارق الحياة خلال الإحماء

مرصد مينا – رياضة

فارق اللاعب العماني “مخلد الرقادي” الحياة أمس الخميس بعد إصابته بنوبة قلبية حادة خلال تدريبات الإحماء قبل انطلاق مباراة فريقه مع نادي السويق ضمن الجولة السادسة من دوري عمانتل لكرة القدم، ما أدى إلى وفاته لاحقا في في المستشفى الذي نقل إليه.

وتوفي مخلد الرقادي، عن عمر ناهز 29 عاما، وكان مدافعا لناديي مسقط وفنجاء، ولاعبا في المنتخب الوطني العماني.

من جهته أصدر الاتحاد العماني لكرة القدم بيانا تقدم فيه بـ “التعازي والمواساة إلى أسرة ومجلس إدارة نادي مسقط وكافة منسوبي الوسط الرياضي بوفاة  اللاعب مخلد بن حمد الرقادي”، فيما تحدث كثيرون عن عدم وجود إسعافات أو طواقم طبية أثناء عملية الإحماءـ وهو ما دفع بعضهم لمطالبة الاتحاد العماني والفيفا بفتح تحقيق لمعرفة أسباب الوفاة ومحاسبة القائمين على المباراة في حال التقصير.

واستنكر لاعب كرة القدم العماني، أحمد كانو، في فيديو نشره على حسابه على سناب شات عدم وجود تجهيزات طبية أو إسعاف قبل بداية المباراة كما قال كانو أن نقل اللاعب الراحل إلى المستشفى تم بسيارة “بيك أب”، وطالب كانو القائمين على اللعبة في البلاد بتأمين الحد الأدنى من التجهيزات للحفاظ على سلامة اللاعبين.

آخرون عبروا عن غضبهم لعدم قيام الاتحاد العماني لكرة بتأجيل باقي مباريات الأسبوع التي أجريت إحداها على الملعب نفسه الذي توفي فيه اللاعب معتبرين أن “تأجيل الجولة حداداً كان أقل الواجب”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى