fbpx

السيلفي الأخير.. تركي يقتل زوجته الحامل من أجل المال

مرصد مينا – تركيا

ألقت السلطات التركية القبض على المواطن “هاكان أيسال”، بتهمة قتل زوجته “سمرا أيسال”، وطفلهما الذي لم يولد بعد، بدفعها من فوق جبل سعياً منه في الحصول على أموال التأمين على الحياة الخاصة بها.

وبحسب وسائل إعلام تقول لائحة الاتهام إن “هاكان” (  40عام) التقط صورة سيلفي له ولزوجته، التي كانت حاملاً في شهرها السابع، من فوق قمة جبلية في وادي الفراشات بمدينة موغلا بتركيا، يبلغ ارتفاعها ألف قدم (300 متر)، قبل أن يدفع بها من فوق القمة حيث قُتلت هي والطفل على الفور.

ممثلو الادعاء قالوا إن “الحادث كان في الواقع جريمة قتل نفذها هاكان حتى يتمكن من الاستفادة من أموال وثيقة التأمين على الحياة التي قدمها لزوجته قبل وفاتها بوقت قصير”.

وأكد ممثلو الادعاء أن الرجل جلس مع زوجته “سمرا” (32 عام) على قمة الجبل لمدة ثلاث ساعات حتى يتمكن من التأكد من عدم وجود أي شخص حولهما.

كذلك أشارت لائحة الاتهام إلى أن “هاكان” طالب بتلقي أموال التأمين بعد فترة وجيزة من الحادث، لكن شركة التأمين رفضت طلبه عندما اكتشفت أن هناك تحقيقاً يجري حول الحادث.

وفي مقابلة بالفيديو، استمعت المحكمة إلى شقيق الضحية “نعيم يولكو”، الذي أكد ان اخته لديها خوف من المرتفعات، وقال “عندما ذهبنا إلى معهد الطب الشرعي لتسلم جثة شقيقتي، كان هاكان جالساً في السيارة ولم يبدُ حزيناً حتى”، مضيفا “أختي كانت دائماً ضد الاقتراض. ومع ذلك، بعد وفاتها، علمنا أنها حصلت على ثلاثة قروض لهاكان”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى