fbpx
أخر الأخبار

العامري: العراق يواجه تحديات الإلحاد والمثلية والوهابية

مرصد مينا

قال هادي العامري زعيم تحالف “فتح” والأمين العام لمليشيات “بدر” الموالية لإيران، إن العراق يواجه تحديات كبيرة “مثل ظاهرة الإلحاد والمثلية والتخلي عن القيم الأصلية وانتشار الأفكار المنحرفة والوهابية والمساس بالمقدسات وآفة المخدرات والأخطر من ذلك فقدان الأمل لدى الشعب”.

العامري وفي كلمة له بمناسبة الذكرى الـ 41 لتأسيس ميليشيات “بدر” التي قاتلت إلى جانب إيران خلال الحرب العراقية الإيرانية، أضاف: “العراق يمر بظروف استثنائية يتحتم علينا ان نقف على عدة محطات وقفة تأمل من أجل الخروج بحلول واقعية لإنقاذ العراق مما هو فيه”.

وأردف “العالم يمر بمتغيرات جذرية على مستوى، والحرب الاوكرانية والتحالفات الدولية والملف النووي الايراني وماله من انعكاسات في المنطقة ووصول حرب اليمن الى نهايتها تجعل العراق امام دور مستقبلي كبير وعلينا عدم التفريط به مطلقا، ويحتم علينا الاسراع في انهاء حالة الانسداد السياسي لكي يؤيد العراق دوره المصيري والكبير في المنطقة والعالم بأسره”.

العامري أشار إلى أن “المحطة الثانية تتمثل بالظروف المعيشية الاستثنائية التي يعيشها العراقيون بسبب ارتفاع الأسعار وعدم توفر فرص العمل والجفاف المناخي كلها تحتم علينا مسؤولية كبيرة الى الخروج بحكومة قوية قادرة على تحمل المسؤولية وتقديم الحلول والا فنخسر جميعا ولا يوجد فينا رابح والخاسر الاكبر العراق وشعبه”.

وتابع متزعم ميليشيات بدر بالقول إن “التحديات الكبيرة مثل ظاهرة الإلحاد والمثلية والتخلي عن القيم الأصلية وانتشار الأفكار المنحرفة و والوهابية والمساس بالمقدسات وآفة المخدرات والأخطر من ذلك فقدان الأمل لدى الشعب”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى