fbpx

العثور على كمية كبيرة من المتفجرات بأحد المنازل في المغرب وتوقيف مشتبه به

مرصد مينا – المغرب 

كشف مصدر امني مسؤول انه تم العثور، اليوم الاحد، العثور بأحد المنازل الموجودة بزنقة بهت بحي سوق الحد وسط مدينة ميدلت المغربية، على مجموعة من المتفجرات مجهولة المصدر، وتم توقيف شخص يشتبه بتورطه في القضية.

وحسب تفاصيل الحادثة، فان الفرقة الوطنية للدرك الملكي تمكنت، بدعم من عناصر الدرك بالقيادة الإقليمية بميدلت، وعناصر الشرطة بالمنطقة الإقليمية لميدلت، والسلطة المحلية، من ضبط ترسانة مهمة من المتفجرات صالحة للاستعمال.

وقد توصلت الفرقة الوطنية للدرك الملكي بمعلومات دقيقة حول وجود المتفجرات مجهولة المصدر داخل أحد المنازل وسط مدينة ميدلت، ليتم الانتقال إلى عين المكان وضبط البارود التقليدي الذي كان مخبأ بعناية.

وفتحت المصالح الأمنية تحقيقا مع المشتبه به الموقوف من أجل معرفة مصدر البارود وأهداف أصحابه، مشيرة إلى أن كمية المتفجرات التي تم العثور عليها كبيرة جدا.

وفي الاثناء، تم توقيف المشتبه به في هذه القضية بمنطقة ميبلادن، ليتم الانتقال إلى منزله وسط مدينة ميدلت، والعثور على البارود، ومازالت التحقيقات متواصلة مع الموقوف للوصول إلى شركائه المحتملين في هذه القضية المرجحة أن تكون لها علاقة بـ”خلية إرهابية”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى