fbpx
أخر الأخبار

العرافة العمياء.. اليوم 02/02/2022 هو يوم الكوارث

مرصد مينا – منوعات

وفقا لتنبؤات العرافة البلغارية بابا فانغا فإن هذا اليوم، الموافق 02/02/2022 هو يوم كوارث، أما العام 2022 فهو عام الجفاف والمجاعة وظهور فيروس جديد في سيبيريا.

تنبوءات فانغا أشارت إلى تاريخ محدد وهو 02/22/2022. حيث قالت بحسب المصادر التاريخية أنه يجب الخوف من وجود العدد 2 ستة مرات في هذا التاريخ. وتنسب إليها المصادر قولها: “يجب أن نعيش اليوم الذي يوجد فيه العدد 2 ستة مرات، حيث سيغطي الرماد الأرض، ويفيض الماء على الضفاف”.

العرافة فانغا التي توفيت في العام 1996 لفتت إلى أنه نظرا لتغير المناخ، فإن الفيروس الذي ظل في التربة المتجمدة لفترة طويلة سيخرج من تحت الجليد، وسيتم العثور عليه في سيبيريا، بالإضافة إلى ذلك، توقعت فانغا حرارة غير عادية وجفافا هذا العام.

وبحسب العرافة المشهورة بـ “العرافة العمياء” فإنه سيكون هناك نقص في المياه في العديد من المدن، وستواجه البلدان الأكثر فقرا أصعب الأوقات، وستكون هناك مجاعة بالإضافة إلى الجفاف.

بابا فانغا توقعت كذلك قلة مياة الشرب في العديد من دول العالم بسبب زيادة عدد السكان وتلوث الأنهار، وتوقعت هجومًا للجراد في الهند وأن الحرارة هناك ستصل إلى 50 درجة مئوية، ووصلت توقعاتها إلى “هجوم سفينة فضائية على الأرض”. 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى