fbpx

الفرعون المصري "صلاح" يتواجد بمتاحف "زيورخ"

كشف الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” أن لاعب ليفربول الإنجليزي النجم المصري “محمد صلاح” سيكون جزءا من معرض فيفا الذي سيقام في مدينة زيوريخ السويسرية.

حيث نشر الحساب الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، على موقع تويتر، بأن الدولي المصري “محمد صلاح”، هو جزء من معرض كرة القدم والعالم العربي، الذي يستضيفه متحف فيفا بزيوريخ حتى يوم 5 يناير/ كانون الثاني من عام 2020، فيما أشار حساب الفيفا إلى أن المعرض، يسلط الضوء على التاريخ المذهل، وثقافة كرة القدم في العالم العربي.

مو صلاح كإنسان أفضل من لاعب كرة قدم، كما أنه أحد أفضل لاعبي كرة القدم في العالم”، بهذه الكلمات علق حساب متحف الفيفا، على موقعه الرسمي، ممتدحا لاعب نادي ليفربول الإنكليزي “محمد صلاح”.

كما سيعرض غلاف مجلة “تايم” الأميركية، الذي تصدّره الدولي المصري “محمد صلاح” عقب اختياره ضمن أكثر 100 شخصية مؤثرة حول العالم.

وانضم محمد صلاح الى صفوف فريق ليفربول الانجليزى مطلع موسم 2017/2018 قادمًا من روما الايطالي، ونجح في إثبات نفسه بقميص الريدز، وذلك من خلال التتويج ببطولة دوري أبطال أوروبا النسخة الماضية بقميص النادي الإنكليزي.

وشارك الدولي المصري “محمد صلاح” بقميص نادي ليفربول الإنكليزي في 116 مباراة بين دوري وكأس ودوري أبطال، سجل خلالها حوالي 77 هدفًا، بينما صنع 32 هدفا لأصدقائه في الفريق.

يبهر محمد صلاح متابعيه، بتقديمه لمستويات رائعة مع الريدز، للموسم الثالث على التوالي، حيث توج بجائزة الحذاء الذهبي كهداف للدوري الإنجليزي، في الموسمين الماضيين، كما يتابع تقديم عروضه المميزة مع المنتخب الوطني المصري، كما يعتبر النجم الأول للفريق.

مرصد الشرق الأوسط وشمال إفريقيا الإعلامي

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى