fbpx

الفنانة إليسا تهاجم الرئيس اللبناني بألفاظ قاسية: الله لا يسامحك يا…

مرصد مينا – لبنان

شنت المطربة اللبنانية إليسا هجوما لاذعاً على النخبة السياسية الحاكمة في لبنان، في مقدمتهم الرئيس ميشال عون، عبر رسالة شديدة اللهجة على خلفية انفجار مرفأ بيروت، الذي وصف بالكارثة.

جاء ذلك خلال تغريدة لها على حسابها في موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، صبت فيها جام غضبها على الرئيس، موجهة كلامها بشكل مباشر للرئيس عون، قائلةً: «يعني الحيوان عندو حس أكتر منك، الله يستر لبنان هالمرة مش بس بيروت.. الله لا يسامحك يا ميشال عون».

وكانت المطربة اللبنانية المعروفة، قد وجهت في تغريدة سابقة الشكر للدول التي قدمت المساعدة إلى لبنان للخروج من محنتها، بالقول: «شكر لكل الدول العربية اللي ما ترددت تساعد لبنان، السعودية، مصر، الكويت، تونس، الإمارات، المغرب، قطر، العراق، الجزائر، عمان، الأردن، شكر لفرنسا وبريطانيا وأميركا وإيطاليا، الإنسان واحد وإنتو أثبتتو هالشي».

ومنذ اللحظة الأولى من الانفجار الكبير، اتهمت إليسا عون بما وصلت إليه الأوضاع، معبرة عن استيائه منه، وأن الأزمة ازدادت أكثر في عهده، وجاء انفجار مرفأ بيروت ليزيد الأوضاع تعقيداً أكثر بوقوع الكارثة التي حلت بالبلد ككل وليس بيروت فقط.

وتشير المعلومات أن إليسا تنتمي سياسياً لحزب «القوات اللبنانية» الذي يعتبر منافساً أساسياً لحزب الرئيس اللبناني ميشال عون «التيار الوطني الحر»، وفقاً لـ«”RT”.

وأسفر انفجار كمية كبيرة من نترات الأمونيوم المخزنة بصورة رديئة في مرفأ بيروت منذ العام 2014، والذي يسيطر عليه ويتحكم به «حزب الله» اللبناني، عن مقتل ما لا يقل عن 177 شخصاً وجرح أكثر من ستة آلاف، وعن أضرار مادية ضخمة في العاصمة قدرت كلفتها بـ15 مليار دولار، بالإضافة إلى بقاء أكثر من 300 ألف مواطن لبناني دون مأوى.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى