fbpx

القضاء المصري يفصل في دعوى مقامة ضد رانيا يوسف

مرصد مينا – منوعات

قضت محكمة جنح قصر النيل، الأحد، ببراءة الفنانة، “رانيا يوسف” في القضية التي رفعها ضدها فريق من المحامين، بتهمة ازدراء الأديان والفعل الفاضح.

وجاءت القضية على خلفية تصريحات الممثلة “يوسف” حول الحجاب الإسلامي في ‘حدى اللقاءات التلفزيونية، واعتبارها أن مصر لم تعرف الحجاب إلى خلال العقود الأخيرة، ما دفع محامين مصريين لرفع الدعوى ضدها.

إلى جانب ذلك، أرجأت المحكمة ذاتها النظر في قضية أخرى مرفوعة ضد الممثلة المثيرة للجدل، والمتعلقة بارتدائها ملابس فاضحة، خاصة خلال إطلاتها الأخيرة، وتصريحاتها المتعلقة بمؤخرتها، والتي أثارت جدلاً كبيراً في الشارع المصري والعربي.

يشار إلى أن الإعلامي العراقي “نزار الفارس”، النار على الفنانة المصرية “يوسف”، بعد قرار الأخيرة برفع دعوى قضائية ضده، إثر الأزمة التي خلقها ما سمي بـ “لقاء المؤخرة” وتخللها بعض التصريحات الجريئة.

وكشف “الفارس” عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، عن بعض التفاصيل الخاصة بالحلقة، فضلا عن نشره فيديو لهما وهي تؤكد على سعادتها باللقاء وأنها ترغب في زيارة العراق وأن يستضيفها الإعلامي العراقي في تلك الزيارة.

الإعلامي العراقي المثير للجدل قال “هناك كثير من التفاصيل التي سيتم الكشف عنها في أقرب لقاء تلفزيوني لي وسيكون بالصوت والصورة ويؤكد موافقة “رانيا يوسف” على جميع الأسئلة قبل تصوير اللقاء وتسجيله، كما أن هناك بعض الرسائل التي دارت بيننا تؤكد فيها عدم ندمها على إجراء حوار معي”.

وأضاف “الفارس” “قمت بدوري كإعلامي بطرح بعض الأسئلة عليها، وكانت إجاباتها مثيرة فهل هذا يعد لوما علي كمذيع أتصور أن إذا لم يعجبها السؤال كان بإمكانها حذفه قبل الحلقة أو عدم الرد عليه أثناء الحلقة”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى