fbpx

المنامة: لا يوجد اتصالات بين الحكومة البحرينية وإسرائيل

مرصد مينا – البحرين

نفت الحكومة البحرينية، الأحد، الأخبار، التي تحدثت عن وجود اتصالات بين رئيس الوزراء البحريني، “خليفة بن سلمان آل خليفة”، ومسؤولين إسرائيليين لتطبيع العلاقات بين تل أبيب والمنامة.

وكانت بعض وسائل الإعلام، قد تناقلت أنباء عن وجود تواصل هاتفي خلال الأيام القليلة الماضية، بين “آل خليفة” ورئيس شبكة المخابرات الإسرائيلية، الموساد، “يوسي كوهين”.

إلى جانب ذلك، أشار ديوان رئيس الوزراء البحريني، في بيان صادر عنه، الأحد، أن كل تلك الأنباء عارية عن الصحة بشكلٍ كامل، ولا أساس لها، مشدداً على الاتصال المزعوم لا وجود له بالمطلق، وأن “آل خليفة” لم يجري أي اتصال مع أي مسؤول إسرائيلي.

ويأتي بيان الديوان البحريني، بالتزامن مع تصريحات وزير المخابرات الإسرائيلي، “إيلي كوهين”، التي أشار فيها إلى وجود بعض الدول العربية، التي تستعد لإقامة اتفاقيات سلام مع الحكومة الإسرائيلية.

وكانت القناة الـ 12 الإسرائيلية، قد بثت أخباراً، مساء أمس، السبت، تفيد بأن رئيس جهاز المخابرات الخارجية الإسرائيلية، أجرى مؤخرا اتصالا مع رئيس الحكومة البحرينية، ملمحةً إلى وجود خطوات بحرينية لإيجاد اتفاق سلام مع إسرائيل، وهو ما نفته المنامة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى