fbpx

الموساد يدخل على خط أزمة الأمير حمزة عبر زوجته

مرصد مينا – الأردن

كشفت مصادر مطلعة عن وجود تواصل بين ضابط في الموساد الإسرائيلي وزوجة الأمير “حمزة بن الحسين”، لافتةً إلى أن الضابط وضع نفسه تحت خدمة زوجة الأمير في أي وقت ترغب فيه بالخروج من الأردن إلى أي دولة ترغب بها، وفقاً لما نشره موقع عمون الأردني.

يشار إلى أن وزير الخارجية الأردني، “أيمن الصفدي” قد أعلن في وقتٍ سابق، عن رصد الأمن الأردني اتصال بين جهة استخباراتية أجنبية وبين زوجة الأمير، دون تحديد جنسية تلك الجهة، مبيناً أن الجانب الأردني تعامل مع تلك القضية.

كما لفتت المصادر إلى أن الضابط عرض على زوجة الأمير توفير طائرة خاصة لإخراجها من الاردن، مشيرةً إلى  التحقيقات التي تجريها السلطات الأردنية حالياً كشفت عن ذلك العرض.

يذكر أن الأردن شهد خلال الساعات الماضية حملة اعتقالات طالت عشرات المسؤولين والشخصيات المقربة من ولي العهد السابق، الأمير “حمزة بن الحسين”، على خلفية ما قالت السلطات الإردنية إنه مخطط لاستهداف أمن الأردن.

وسبق للأمير “حمزة” وهو الأخ غير الشقيق للعاهل الأردني، الملك “عبد الله”، أن أكد في تسجيل مصور بثه على الأنترنت، وجوده في إقامة جبرية وأن قائد الجيش الأردني ومدير المخابرات زاراه في بيته وأخبروه أنه ممنوع من مغادرة منزله والتواصل مع الناس، على حد قوله.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى