fbpx

النصر السعودي على وشك حسم صفقة السنغالي ساديو ماني

مرصد مينا

يعقد ممثلو نادي النصر السعودي اليوم الثلاثاء اجتماعا مع محامي اللاعب السنغالي ومهاجم بايرن ميونيخ الالماني ساديو ماني للاتفاق على بنود عقد انتقاله إلى النادي السعودي.

النصر بحسب صحيفة الرياضية السعودية دخل في مفاوضات منذ فترة طويلة، من أجل شراء عقد ساديو ماني من بايرن ميونخ، ورغم موافقة العملاق البافاري واللاعب على الصفقة، لكنها كانت تتوقف على بعض الأمور المالية.

وسيمتد عقد ماني مع النصر إلى 3 سنوات حتى صيف 2026، وسيكون راتب اللاعب 40 مليون دولار أمريكي في الموسم الواحد.

ساديو ماني حاول رفع قيمة الراتب في البداية إلى 100 مليون دولار، قبل أن يتم الاتفاق في النهاية على تقليصه إلى 40 مليونا فقط.

ولم يكن النصر هو الوحيد الساعي لضم ماني، المتبقي في عقده مع بايرن ميونخ عامان، حيث استهدف بنفيكا البرتغالي وإنتر ميلان الإيطالي الظفر به، فيما اوضح مصدر بحسب “الرياضية” أن العرض الذي قدمه النصر لبايرن ميونخ ضعف ما قدمه إنتر ميلان وبنفيكا.

وقدم النصر عرضا لضم ماني من بايرن ميونخ مقابل 30 مليون يورو، لكن الألماني بيورن بيزيمر، وكيل أعمال اللاعب، سيعمل على تخفيض المبلغ، كون الأندية الساعية للحصول على خدمات اللاعب تقدم نصف هذا الرقم.

يشار أن  ماني وخلاله موسمه الأول بايرن ميونيخ 2022-2023 بعد انتقاله من ليفربول الإنجليزي، اكتفى بتسجيل 12 هدفاً وصناعة 6 في 38 مباراة مع بمختلف البطولات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى