fbpx

بالفيديو… ياسمين صبري ترتدي أغلى عقد في العالم وتنافس مونيكا بيلوتشي

مرصد مينا – منوعات

ظهرت الفنانة المصرية “ياسمين صبري” في مداخلة مع برنامج et بالعربي، مرتدية في عنقها أغلى عقد بالعالم منافسة بذلك النجمة الإيطالية الشهيرة “مونيكا بيلوتشي”، التي ارتدته من قبلها، لتكون بذلك ثالث سيدة في العالم ترتدي العقد الشهير.

وقامت شركة المجوهرات “Cartier”بإهداء العقد، المصمم على شكل تمساحان يحيطان بالعنق، للفاتنة المصرية “صبري” بعد اختيارها كسفيرة لأحدث حملات “Panthere de Cartier” بمنطقة الشرق الأوسط.

وأوضحت صبري في مقابلتها  أن العُقد تم صنعه عام 1975، ويحتوي على أحجار كريمة ووزنه أكثر من 120 قيراط، مشيرةً إلى أنه مريح لكنه ثقيل جدا ويستحق ذلك بحسب تعبيرها.

كما أشارت الفنانة المصرية إلى أن هذه القطعة صنعت من أجل الفنانة المكسيكية “ماريا فليكس”، وثاني سيدة ارتدته في العالم هي النجمة “مونيكا بيلوتشي”، عام 2006 في مهرجان كان، مضيفة “ثالث سيدة في العالم ارتدته هي أنا، وده شرف ليّا طبعا”.

وجاء ذلك بعد أيام فقط من إثارة “ياسمين صبري” للجدل بعد ظهورها في جلسة تصوير وهي ترتدي عقداً بسعر خيالي.

صبري نشرت صورا على حسابها في انستغرام   لصالح مجلة “فوغ” بالعربية، وهي ترتدي  في عنقها عقد يتخطى سعره الربع مليون دولار، وهو عبارة عن تشكيلة من الأحجار المنحوتة من وحي التراث الهندي العريق.

ويتكون العقد بحسب ما ذكرت مجلات فنية، من حجر من الزمرد بوزن 18.58 قيراط، و3 قطرات من الزمرد الكولومبي المنحوت تزن معًا 130.69 قيراط، بالإضافة إلى حجر ياقوت أحمر بورمي يزن 23.24 قيراط، و8 أحجار ياقوت أحمر بورمي تزن معًا 46.34 قيراط وحلية متدلّية تتألّف من 19 حجر زمرّد.

الانتقادات تجددت حول استعراض “ياسمين صبري” لمقتنياتها الثمينة بعد ارتباطها برجل الأعمال المصري “أحمد أبو هشيمة”، وسبق أن هاجم الجمهور “صبري” بعد حديثها عن سعر فستان قالت إن كافة الفتيات يستطعن شرائه بسعر 2500 جنيهاً.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى