fbpx

بالصور: أول ظهور لزوجة كاظم الساهر السابقة

تناقلت عدة صفحات على مواقع التواصل الاجتماعي صوراً قيل إنها لزوجة الفنان العراقي “كاظم الساهر” في أول ظهور علنيٍ لها منذ زواج ابنها البكر “وسام”، وذلك خلال حفل زفاف نجلهما “عمر”.

وتظهر الصور سيدة مرتدية الحجاب تقف إلى جانب “الساهر” والعروسين فيما يظهر على أنها لحظة التقاطٍ لصورةٍ تذكارية معهما، أثناء الزفاف الذي أقيم في المغرب.

كما كانت وسائل التواصل الاجتماعي قد نشرت في وقتٍ سابق صورة لذات السيدة خلال حفل زفاف ابنها الأكبر “وسام”، ظهرت خلالها إلى جانب قيصر الغناء وولديهما.

ووفقاً لما كان “الساهر” قد أعلنه في وقتٍ سابق، فإنه قد انفصل عن زوجته الأولى “أم وسام” مبرراً ذلك بأن زواجهما كان في سن مبكرة “19 عاماً” وكان ينقصهما النضج الكافي لاستمرار الحياة الزوجية بينهما، خاصة مع بدء انطلاق “كاظم” في عالم الفن، ورغبته في جني المال وشراء المنازل، الأمر الذي أثر على استقرار حياته العائلية.

إلى جانب ذلك، فقد راجت خلال الأشهر الماضية شائعة قوية حول انفصال الفنان العراقي عن خطيبته المغربية “سارة”، وهو ما رفض “الساهر” الحديث عنه على اعتبار أنه قضية عائلية لا يريد الحديث عنها.

وكان “الساهر” قد كشف خلال وجوده على أحد المسارح خبر ارتباطه بالشابة المغربية في أذار 2018، الخبر الذي أصار أيضاً ضجة على مواقع التواصل، لا سيما في ظل الفرق الكبير في السن بين الخطيبين.

وبدأ “كاظم الساهر” حياته الفنية من خلال تعاونه مع الشاعر أسعد الغريري عام 1984 حيث أصدر أول ألبوماته بعنوان (شجرة الزيتون) ثم تعاون مع الشاعر عزيز الرسام ثم مع الشاعر المعروف كريم العراقي في مقدمة مسلسل (نادية) كانت بعنوان “شجاها الناس” عام 1988، وكانت أولى نجاحاته الفنية عام 1989 في أغنية ” عبرت الشط “، بعدها سافر إلى الكويت ومن ثم بيروت التي أوحت له بأغانٍ مثل “نزلت للبحر” و”هذا اللون” و”كثر الحديث” و”إنّي خيرتك فاختاري”، كان أول تعاون له مع الشاعر نزار قباني، ومن ثم “زيديني عشقاً” و”في مدرسة الحب” اللتين جعلتاه يعتبر من أفضل مطربي العرب.

مرصد الشرق الأوسط وشمال إفريقيا الإعلامي

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى