fbpx

بالفيديو.. هكذا تابع ترامب وزوجته أحداث الكونغرس

مرصد مينا – الولايات المتحدة

تداول ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي، فيديو يظهر الرئيس الأمريكي المنتهية ولايته، “دونالد ترامب” وزوجته “ميلانيا” وابنيه “دونالد جونيور” و”إيفانكا”، خلال متابعتهم لحظات اقتحام الكونغرس الأمريكي، في 6 كانون الثاني.

يشار إلى أن مناصري “ترامب” اقتحموا مبنى الكونغرس تزامناً مع جلسة التصويت على نتائج الانتخابات الرئاسية الأخيرة، التي أفرزت فوز المرشح الديقراطي، “جو بايدن”.

وظهر الرئيس وعائلته وهم يحتفلون خلال لحظة اقتحام الكونغرس، فيما وصف “دونالد جونيور” أنصار والده بـ “الوطنيين الرائعين”، موجهاً لهم الشكر على ما قاموا به.

وبحسب الفيديو، وقفت عائلة الرئيس أمام عدة شاشات تنقل الحدث، ليتابعوه ما يحصل باهتمام بالغ، في حين أشارت بعض المصادر إلى أن المقطع صوره “دونالد جونيور” بهاتفه الخاص.

يشار إلى ان حادثة اقتحام الكونغرس قد أثارت جدلاً كبيراً في الأوساط الأمريكية، حيث كشفت مصادر أمريكية عن سوء العلاقة بين الرئيس الأمريكي والمحيطين به، في مقدمتهم نائب، “مايك بنس”، مشيرة إلى أن التواصل بينهما مقطوع منذ حادثة اقتحام الكونغرس، بحسب ما نشرته صحيفة الشرق الأوسط، التي نقلت عن المصادر تأكيدها أن “ترامب” يشعر بحالة من الحزن بسبب مواقف المسؤولين الجمهوريين.

كما كان السيناتور الجمهوري الأمريكي “بات تومي”، قد دعا الرئيس، “دونالد ترامب” للاستقالة والخروج من السلطة في أسرع وقتٍ ممكن، قبل حفل تنصيب الرئيس المنتخب، “جو بايدن”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى