fbpx

براتب خيالي.. نجم مصري يكشف وجهة محمد صلاح القادمة

مرصد مينا – رياضة

كشف نجم كرة القدم المصرية السابق، “أحمد حسام” أن مسيرة مواطنه “محمد صلاح” مع نادي ليفربول الإنكليزي اقتربت من النهاية، لافتاً إلى أن “صلاح” سينتقل إلى نادي باريس سانجيرمان الفرنسي بموجب صفقة كبيرة.

وأشار النجم السابق، المعروف باسم “ميدو”، إلى أنه من المقرر أن تتم صفقة انتقال “صلاح” إلى نادي العاصمة الفرنسية خلال الصيف، لافتاً إلى أنه سيتقاضى راتباً خيالياً يصل إلى ثلاثة أضعاف ما يتقاضاه في ناديه الحالي.

يذكر أن “صلاح” مر خلال الموسم الفائت، بمرحلة علاقات متوترة مع مدربه الألماني، “يورغن كلوب” على خلفية أزمة شارة قيادة الفريق الإنكليزي، بالإضافة إلى تعرض النجم المصري للكثير من الانتقادات، ما زاد من الأخبار، التي تحدثت عن رحليه عن ملعب أنفيلد.

في ذات السياق، رجح “ميدو” أن يشكل “صلاح” القطعة الناقصة في فريق باريس سانجيرمان، الساعي لتحقيق بطولات قارية، لافتاً إلى أن الفريق سيتمكن من تحقيق البطولات في ظل تواجد النجم المصري، شريطة بقاء نجمي الفريق، الفرنسي “كيليان مبابي” والبرازيلي “نيمار”.

يشار إلى أن النجم البرازيلي قد أعلن قبل أيام قليلة تجديد عقده مع النادي الباريسي، لينهي بذلك جدل عودته إلى فريق برشلونة الإسباني، فيما لا يزال مستقبل “مبابي” غير واضح في ظل الترجيحات بانتقاله إلى نادي ريال مدريد الإسباني.

وتوقعت تقارير صحفية عالمية عديدة احتمال رحيل محمد صلاح عن ليفربول نهاية الموسم الجاري، بسبب سوء نتائج الريدز، خاصةً وانه خسر فرصة الاحتفاظ بلقبه المحلي، وحل في المركز الثالث، بالإضافة إلى خروجه المبكر من دوري أبطال أوروبا.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى