fbpx

برشلونة إلى سكة الانتصارات بعد عودة اللاعب رقم 10

مرصد مينا – رياضة
حقق نادي برشلونة الإسباني فوزه الاول من آخر 4 مباريات خاضها خلال شهر، ثلاثة منها في الدوري المحلي وواحدة في دوري أبطال أوروبا، حيث تمكن من سحق نادي ليفانتي بثلاثية نظيفة ضمن منافسات المرحلة السابعة من ليغا إسبانيا.
وشهدت المباراة عودة نجم الفريق الصاعد “آنسو فاتي”، الذي غاب من الملاعب لنحو عام كمل بعد إصابته في الموسم الماضي، حيث ساهم بتسجيل أحد أهداف البلاوغرانا الثلاثة التي سجلها أيضاً كل من “ممفيس ديباي” و”لوك دي يونغ”.
يشار إلى ان إدارة برشلونة كانت قد قررت في وقتٍ سابق منح القميص رقم 10، والذي كان حكراً على النجم الأرجنتيني، “ليو ميسي” للنجم الصاعد، بعد رحل “ميسي” مطلع الموسم الجاري إلى باريس سانجيرمان.
ويمر برشلونة بفترة صعبة بعد سقوطه في فخ التعادل في آخر مباراتين في الدوري أمام غرناطة وقادش، سبقهما خسارة قاسية بثلاثية نظيفة على ارضه ضد بايرن ميونيخ الألماني في افتتاح مشواره في دوري أبطال أوروبا.
بفوزه الثالث هذا الموسم مقابل ثلاثة تعادلات (لديه مباراة مؤجلة ضد إشبيلية)، رفع الفريق الكاتالوني رصيده الى 12 نقطة في المركز الخامس، فيما مني ليفانتي بالخسارة الثالثة مقابل اربعة تعادلات.
يذكر أن ان المباراة شهدت غياب المدير الفني للفريق، “رونالد كومان”، بسبب طرده في الدقيقة الأخيرة من المباراة ضد قادش بعد احتجاجه على تواجد كرة ثانية على أرض الملعب، حيث من المقرر أن يغيب كومان أيضًا عن المباراة ضد مضيفه أتلتيكو مدريد حامل اللقب في الثاني من تشرين الأول/أكتوبر المقبل ضمن المرحلة الثامنة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى