fbpx

برشلونة يتعثر في أولى جولات الليجا

تلقى نادي “برشلونة” الإسباني هزيمة مفاجئة في أولى مبارياته التي جمعته “أتلتيك بيلباو” على ملعب “سان ماميس” ضمن منافسات الجولة الأول من مسابقة الدوري الإسباني.

وفشل البلوغرانا في أولى محاولاته للدفاع عن اللقب المحلي، بعد تأخره أمام مضيفه بهدف مقابل لاشيء.

أولى ردود الفعل على الهزيمة جاءت على لسان مدرب برشلونة “إرنستو فالفيردي” الذي أشار إلى دور غياب قائد ونجم الفريق “ليونيل ميسي”، مضيفا: “علينا أن نعتاد على غياب ميسي”.
وتابع “فالفيردي”: “ليس الجميع مثل ميسي، فهو يسهل العديد من المواقف الصعبة، سواء بهدف مفاجئ أو تمريرة غير متوقعة”.

كما أعرب عن خيبة أمله من الهزيمة في أولى جولات الموسم، والتي كشفت بحسب مراقبين ومحللين رياضيين عن وجود مشكلات في خطي الدفاع والهجوم بشكل خاص على الرغم من الصفقات الكبيرة التي عقدها النادي خلال الموسمين الأخيرين، بضم كل من البرازيلي “فبليب كوتينو” والفرنسيين “عثمان ديمبلي” و”انطوان غريزمان”.

وفيما بتعلق بإصابة نجم الفريق الإرغواياني “لويس سواريز لويس” أشار “فالفيردي” إلى أنه يعاني من مشكلة عضلية في القدم، وأن خروجه من المباراة في الشوط الأول عطل خطط الفريق الذي افقتد لوجود المهاجم الخطير على حد وصفه.

يشار إلى مسابقة الدوري الإسباني انطلقت يوم أمس الجمعة باللقاء الذي ججمع برشلونة مع مضيفه أتلاتيكو بلباو، على أن تستكم مباريات الجولة الأولى من البطولة اليم السبت حيث يلتقي “نادي ريال” مدريد الغريم الأزلي للبلوغرانا والباحث عن العودة للتويج بالبطولة بفريق “سيلتافيغو”.

مرصد الشرق الأوسط وشمال افريقيا الإعلامي

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى