fbpx

بسبب المال.. مصري يقتل والدته وشقيقته

مرصد مينا – منوعات

أقدم شاب مصري على ارتكاب جريمة قتل بحق والدته وشقيقته بسبب خلافات مالية، وفقاً لما أعلنته السلطات الأمنية المصرية، لافتةً إلى أن الجريمة وقعت بعد تغيب الشاب عن منزل أسرته لعدة أسابيع.

كما بينت التحقيقات، التي أجرتها النيابة العامة، أن الشاب عاد إلى منزل أسرته وحاول الحصول على أموال من والدته إلا أنها رفضت منحه إياها، ما أدى إلى وقوع شجار بينهما، تدخلت على إثره شقيقته الصغرى، لافتةً إلى أن الشجار تطور إلى جريمة قتل بعد أن استل الشاب سكينا ووجه عدة طعنات لوالدته وشقيقته، ما أسفر عن مقتلهما على الفور.

في ذات السياق، نقل المحققون عن الجيران تأكيدهم أن الأسرة  ذات سمعة طيبة في الحي، إلا أن الشاب ومع عودته إلى منزل عائلته نشبت بينه وبين أسرته خلافات حادة قبل وقوع الحادث بفترة قصيرة، مبينين أن الشاب هو طالب بمعهد خاص وهو دائم الخلاف مع والدته وشقيقته وعادةً ما يكون للجيران دور كبير في الصلح بينهم.

واكد المحققون أن الشاب لاذ بالفرار بعد ارتكابه للجريمة على الفور، إلا أن الشرطة تمكنت من إلقاء القبض عليه، وإحالته إلى النيابة العامة، فيم تم نقل الجثتين إلى مشرحة المستشفى العام التابعة للمركز.

يشار إلى أن مدير أمن المنيا، اللواء “محمود خليل” قد تلقى إخطاراً  بالحادثة ووثائعها بموجب إشارة من غرفة النجدة الخاصة بمركز شرطة بني مزار، والتي تضمنت وجود بلاغ من أهالي قرية صندفا يفيد بمقتل سيدة وابنتها على يد نجلها.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى