fbpx

بعد الأزمة القانونية لزواجها.. الفنانة درة: توقفوا عن الحديث لأجل أمي المريضة

مرصد مينا – تونس

دعت الفنانة التونسية، “درة” إلى التوقف عن تداول الأخبار المتعلقة بقضية زواجها، التي أثارت جدلاً كبيراً على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأسبوع الماضي، بعد إعلان الزوجة الأولى لزوج الفنانة، أنها لا تزال على عصمته، وهو ما يخالف القانون التونسي.

وبينت الفنانة التونسية أن والدتها تعرضت لأزمة صحية حادة وانسداد في الشرايين بسبب الهجوم الكبير، الذي تعرضت له ابنتها عقب زواجها من رجل أعمال تونسي، مضيفةً: “أرجو من الجميع التوقف عن نشر أي شيء يخص حياتي الخاصة، أمي عندها انسداد فى الشريان وتعبت من إمبارح صحافة وضغط، ومنعتوها حتى من الفرحة ببنتها”.

كما قالت “درة”: “دعوا الخلق للخالق ليس لأجلي، لأجل أمي على الأقل، اهتموا بموضوع آخر يا معشر الملائكة المزيفة فرغوا فيه سمومكم وأحقادكم وشكرا لكل الناس الجميلة والقلوب الصافية اللي فرحتلي”، مجددةً نفي ما ذكرته الزوجة الأولى بأنها لا تزال على ذمة زوجها.

يشار إلى انه في حال إثبات الزوجة الأولى، بأن الفنانة “درة” تزوجت من زوجها المهندس التونسي، ورجل الأعمال “هاني سعد”، قبل أن ينفصل عن زوجته الأولى، فإن “درة” قد تواجه عقوبة السجن لمدة عام، على اعتبار أن القانون التونسي يمنع تعدد الزوجات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى