fbpx

بعد تهديده بحرق بناته.. مدرس سوري يقتل أولاده وينتحر

مرصد مينا – سوريا

قتل مدرس رياضيات سوري بناته الثلاث وانتحاره، وذلك بعد أن كتب على صفحته في “فيسبوك” أسباب قيامه بالجريمة البشعة التي شهدتها مدينة طرطوس السورية.

المدرس “مطاع سلام” كتب على موقع “فيسبوك”، يوم أمس الأحد: “عندما تقرؤون هذا المنشور أكون قد انتحرت وقتلت بناتي”، مؤكداً أن قيامه بذلك جاء بعد “تهديدات من أشخاص ذكر أسماءهم بحرقه هو وبناته في حال تأخره عن إنجاز أحد الأعمال التي أعطوه مهلة لتنفيذه”.

وتوجهت دوريات فرع الأمن الجنائي بطرطوس بعد الإبلاغ عن  وقوع إطلاق نار في حي الجمعية بالمشروع السادس ، لتجد امرأة على باب المنزل مصابة بطلق ناري بساقها اليسرى وتبين أنها تدعى ( كفاح محمد علي ) وهي زوجة صاحب المنزل المدعو “مطاع سلامة” بن حافظ 1966م حماه ,ويعمل استاذ رياضيات

زوجة سلام أكدت أن ” أطلق النار من بنـدقية عليها وعلى بناتها الثلاث ( شيماء عمرها 22 عاماً طالبة جامعة , خزامة 20 عاماً طالبة معهد صناعي , شادن 17 عاماً طالبة بالصف الثانوي ) ومن ثم أطلق النار على نفسه”.

وبالتحقيق الأولي تبين إقدامه على ذلك بسبب وجود خلافات مادية مع المدعو ( أحمد .ع ) وشخص آخر يدعى ( بنيامين . ك ) وإقدامهما على تـهديده .

وتم إلقاء القبض على المذكورين ومازالت التحقيقات مستمرة معهما اذ سيتم تقديمها إلى القضاء المختص.

وتفاعل الآلاف حزنا مع المنشور الذي كتبه ” على صفحته يوم أمس وشاركه أكثر من 600 شخص قبل أن تتم إزالته من الصفحة صباح اليوم الإثنين، بينما ضجت صفحات التواصل السورية بالخبر وبصور للعائلة المفجوعة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى