fbpx

بعد راموس.. ريال مدريد يعلن عن رحيل نجم آخر من نجومه

مرصد مينا – رياضة

أعلن نادي ريال مدريد الإسباني رسمياً عن رحيل نجمه وصانع الألعاب، “إبراهيم دياز”، وذلك عقب أسابيع قليلة من رحيل قائد الفريق، “سيرجيو راموس” وانضمامه إلى باريس سانجيرمان الفرنسي.

ولفت النادي إلى أن “دياز” سينتقل للعب مع فريق أي سي ميلان الإيطالي، بعد إعارة جديدة من صفوف ريال مدريد، مبيناً أنه من المقرر أن يبقى اللاعب في الإعارة لمدة عامين قادمين بحسب ما اتفق عليه ناديا ريال مدريد وميلان.

كما بين النادي الملكي أن اللاعب سيبقى في صفوف النادي الإيطالي للموسمين المقبلين حتى 30 يونيو/حزيران 2023، مع احتفاظ ميلان أيضا بخيار الشراء في نهاية فترة الإعارة، مقابل 22 مليون يورو، بعد أن دفع الفريق الملكي 17 مليون يورو للتعاقد مع اللاعب من صفوف مانشستر سيتي الإنكليزي في عام 2019.

يشار إلى أن نادي ريال مدريد يسعى للتخلص من عدة لاعبين بينهم “إيسكو” و”بيل” و”ماريانو دياز” و”فاييخو” وغيرهم، بهدف تأمين الاموال اللازمة لتدعيم صفوف الفريق من خلال التعاقد مع الفرنسي “مبابي” أو النجم النرويجي “هالاند”، وذلك بعد فشل الفريق بالحفاظ على لقب الدوري المحلي، الذي حققه أتلتيكو مدريد الموسم الماضي.

وأمضى اللاعب الدولي الإسباني، الموسم الماضي في قلعة “سان سيرو”، حيث سجل 7 أهداف وقدم 4 تمريرات حاسمة، في 39 مواجهة مع عملاق الكالتشيو.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى