fbpx

بعد رحيل ميسي.. حرب في برشلونة وكشف للمستور

مرصد مينا – رياضة

شن عضو مجلس إدارة برشلونة السابق، “خاومي يوبيس” هجوماً قوياً على لاعبي الفريق، متهماً إياهم بالتسبب في رحيل نجم الفريق التاريخي وقائده، “ليونيل ميسي”.

وكشف “يوبيس” عن بعض كواليس ما حصل في النادي وتسبب في رحيل “ميسي”، مشيراً إلى أن لاعبي الفريق، رفضوا مقترح الإدراة بتخفيض أجورهم كي يتسنى الإبقاء على أنجح لاعبي برشلونة عبر تاريخه، على حد قوله.

يشار إلى أن تصريحات “يوبيس” تأتي تزامناً مع انتقال النجم الأرجنتيني إلى العاصمة الفرنسية باريس، لإنهاء إجراءات الانتقال إلى نادي باريس سانجيرمان في صفقة انتقال حر، استفاد خلالها النادي الباريسي من عدم تجديد “ميسي” لعقده مع بلاوغرانا.

في ذات السياق، أضاف “يوبيس” في تصريحات أدلى بها لوسائل إعلام برشلونية: “لم يوافق سوى جيرارد بيكيه على تخفيض راتبه فيما رفض الآخرون، وهذا ما تسبب بعجز برشلونة تسجيل ميسي، إذ إن فاتورة الأجور ما زالت عالية وقوانين رابطة الدوري الإسباني لا تسمح بتجاوز 70% من إجمالي الدخل”.

يشار إلى أن مباراة برشلونة الأخيرة، التي خاضها أمام نادي يوفنتوس الإيطالي، ضمن كأس خوان غامبر الودية، شهدت هتافات من جماهير برشلونة ضد المدافع الفرنسي “صامويل أومتيتي”، الذي كان أحد لاعبي الفريق، الذين رفضوا تخفيض رواتبهم أو الانتقال من النادي الكتالوني، في إشارة مباشرة إلى أنه أحد الأسباب التي أعاقت بقاء ليونيل.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى