fbpx

بعد ساعات من رحيل زيدان.. ريال مدريد يفاجئ جمهوره

مرصد مينا – رياضة

أعلن نادي ريال مدريد الإسباني، عن مفاجأة لجمهور الفريق الملكي، بتعاقده مع مدافع بايرن ميونخ الألماني، ” ديفيد ألابا”، وذلك بعد ساعات قليلة من إعلان استقالة مدرب الميرنغي “زين الدين زيدان” من منصبه، والذي أحدث ضجة داخل النادي.

ويعتبر “آلابا” أحد أكثر اللاعبين المطلوبين من قبل نادي ريال مدريد، لتدعيم صفوف الفريق خلال الموسم القادم، على مستوى خط الدفاع، لا سيما وأن قائد الفريق “سيرجيو راموس” لم يجدد عقده مع النادي، تزامناً مع تداول الكثير من الأنباء، التي تشير إلى إمكانية رحيل المدافع الفرنسي، “رفائيل فاران” عن الفريق باتجاه مانشستر يونايتد الإنكليزي.

في ذات السياق، أوضح النادي أن صفقة انتقال “آلابا” كانت بموجب انتقال حر، على اعتبار أنها تمت بعد انتهاء عقده مع الفريق الألماني، لافتاً إلى ان عقد اللاعب البالغ من العمر 28 عاماً، يمتد حتى 5 سنوات قادمة.

إلى جانب ذلك، كشف النادي الإسباني أن عملية تقديم الوافد الجديد إلى صفوف الملكي ستتم بشكل رسمي بعد انتهاء بطولة أمم أوروبا القادمة.

يشار إلى ان بعض التحليلات أرجعت أسباب استقالة “زين الدين زيدان” إلى رفض إدارة النادي ورئيسه “فلورنتينو بيريز” لطلبات المدرب الفرنسي بالتعاقد مع عدد من اللاعبين الجدد، بينهم الفرنسي “كيليان مبابي” نجم باريس سانجيرمان ونجم مانشستر يونايتد، “بول بوغبا” وغيرهم.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى