fbpx
أخر الأخبار

بعد سحب “الدكتوراه”.. تغريم محمد رمضان 12 مليون جنيه

مرصد مينا – مصر

أصدرت محكمة شمال الجيزة الابتدائية حكما يقضي بفسخ العقد بين الممثل المصري محمد رمضان وشركة “العدل غروب”، التي تعاقد معها لأداء دوره في فيلم “بطل عادي”، وتغريمه 500 ألف جنيه. كما ألزمته أيضا بدفع 12 مليون جنيه إلى الشركة المذكورة بحسب التعويض المنصوص عليه بعقد الاتفاق، إضافة إلى المصاريف ومقابل أتعاب المحاماة.

وذكرت المحكمة، في حيثيات حكمها، أنه ثبت لديها إخلال رمضان بالوفاء بالتزاماته التعاقدية المتمثلة في الامتناع عن أداء الدور الموكل إليه بموجب عقد الاتفاق دون مبرر قانوني.

يشار إلى أن الممثل الشاب كان شغل مواقع التواصل خلال اليومين الماضيين بحصوله على دكتوراه فخرية من المركز الثقافي الألماني الدولي في لبنان، ثم سحبها منه بعد أن أثار الأمر غضب جهات عديدة. وقبل ذلك  أثار ضجة عبر منصات التواصل الاجتماعي  بالإعلان عن أغنيته الجديدة التي تحمل عنوان “على الله”.

وحققت الأغنية أكثر من مليون و800 ألف مشاهدة بعد يوم واحد من طرحها، على قناته الخاصة على موقع “يوتيوب”، إلا أن ذلك صاحبته موجة انتقادات واسعة بسبب ظهوره في الأغنية وهو يجلس أعلى سيارة، حاملاً سلاحاً آلياً.

يذكر أن أيمن محفوظ المحامي تقدم ببلاغ للنائب العام لمنع حفل محمد رمضان الذي يستعد له النجم المصري في الساحل بعد إعلانه الاستعانة بالممثل الإيطالي ميشيل موروني المثير للجدل هو أيضاً بسبب مواقفه من المثلية الجنسية، ومشاركته في فيلم شهير بمشاهد إباحية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى