fbpx

بعد عراك بين طفلين.. ميليشيا الحوثي تعتدي بالضرب على صحفي وزوجة شقيقه

مرصد مينا – اليمن

اعتدت مجموعة من عناصر الحوثي بينهم قيادي، مساء أمس الثلاثاء، على مصور صحفي بعد مداهمة منزل شقيقته في أحد أحياء المحافظة اليمنية صنعاء، الخاضعة لسيطرة الميليشيات الحوثية الانقلابية.

وقالت مصادر محلية إن القيادي الحوثي المدعو “أمين الجوفي” أقدم مع مسلحين حوثيين على مداهمة منزل شقيقة “عادل حويس” المصور في صحيفه الثورة الكائن في حي الجراف، و اعتدوا بالضرب المبرح على المصور “حويس” وزوجة شقيقه دون مراعاة للأخلاق أو الأعراف والقيم الدينية والاجتماعية.

المصادر أكدت أن “الحادثة تأتي على خلفية عراك بين طفلين من أسرة الجوفي وأسرة حويس التي تسكن في الحي ذاته. موضحة أن “الجوفي قام بتهديد المصور عادل حويس بالقتل”.

وأشارت الى أن المصور المعتدى عليه تقدم بشكوى وإبلاغ قسم الشرطة بواقعة الاقتحام والاعتداء إلا ان الجهات الأمنية التابعة للحوثيين لم تحرك ساكنا، ما أثار موجة استنكار على مواقع التواصل الاجتماعي، وسط مناشدات للمنظمات الدولية المهتمة بـ الصحفيين التدخل والضغط على حكومة الحوثيين الانقلابية بالتدخل لحماية الصحفيين في مناطق سيطرتها.

يشار الى أن المصور “عادل حويس”، يعمل في صحيفة الثورة الرسمية الخاضعة للميليشيات الحوثية منذ سيطرة الجماعة على العاصمة اليمنية صنعاء.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى