fbpx

بعد قضية الابتزاز الجنسي.. مدرب فرنسا يغادر مؤتمر صحفي بسبب بنزيما

مرصد مينا – رياضة

تعرض مدرب منتخب فرنسا “ديدييه ديشامب” إلى موقف محرج خلال مؤتمر صحفي له في كازاخستان، بسبب مهاجم نادي ريال مدريد الفرنسي/ الجزائري “كريم بنزيما”، مما عرضه لموجة من الانتقاد.

وتداولت وسائل إعلام عدة الموقف المثير ل “ديشامب” في المؤتمر الصحفي الذي أعقب مباراة منتخب بلاده أمام مضيفه كازاخستان في الجولة الثانية من التصفيات الأوروبية المؤهلة لمونديال قطر 2022، والتي انتهت بفوز “الديوك” بهدفين دون رد.

المدير الفني الفرنسي، تفاجأ عندما سأله أحد الصحفيين من كازاخستان عن سبب غياب “بنزيما” المتألق مع ريال مدريد عن تشكيلة منتخب “الديوك”، ليرد “ديشامب”: “حقا؟! حتى هنا (في كازاخستان) ؟!”.

وأضاف المدرب الفرنسي مازحا “أنا متأكد من أن أحدهم أرسلك إلى هنا لتطرح هذا السؤال! صحفيون فرنسيون (هم من أرسلوك)؟”، ليقاطع بعدها مدرب الديوك المؤتمر الصحفي دون أن يجيب عن سؤال الصحفي الكازاخي.

المدرب الفرنسي تعرض مؤخرا لموجة من الانتقادات، لاستمراره في تعنته باستبعاد “بنزيما” من صفوف منتخب الديوك، رغم تمييز مهاجم ريال مدريد الإسباني.

ومع تألق المهاجم صاحب الأصول الجزائرية مع ريال مدريد، تعالت أصوات الجماهير المطالبة بالعفو عنه واستدعائه للمنتخب مجددا.

الجدير بالذكر أن “بنزيما” استبعد عن منتخب فرنسا منذ العام 2015، بعد تورطه في قضية ابتزاز زميله في المنتخب “ماثيو فالبوينا”، بشريط جنسي، التي ما زال يجري التحقيق فيها حتى الآن.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى