fbpx

بعد مشاركته في ذافويس.. طفل مصري متهم بالشروع بقتل صديقه

مرصد مينا – مصر

أعلنت السلطات الأمنية المصرية عن توقيف الطفل “معاذ عيسى”، الذي سبق له وأن ذاع صيته في الأوساط المصرية بعد مشاركته في برنامج “ذا فويس كيدز”.

وأشارت السلطات الأمنية إلى أن الطفل “معاذ” متهم بالشروع بقتل زميله في الدراسة، لافتةً إلى أن الضحية لا يزال في مرحلة حرجة في المستشفى، بعد خضوعه  لعملية جراحية في الرأس.

في ذات السياق، بينت التحقيقات التي أجرتها النيابة العامة، أن “معاذ” اعتدى على زميله بضربه بآلة حادة على رأسه ما تسبب له بكسر على مستوى الجمجمة، مشيرةً إلى أن “معاذ” سيعرض على النيابة العامة للاستماع لأقواله.

إلى جانب ذلك، أكدت السلطات الأمنية أن الحادثة وقعت قبل يومين، ما دفع الطفل إلى الفرار من موقع الحادثة، قبل أن تتمكن الشرطة من الوصول إليه وتوقيفه فجر الأحد بالتوقيت المحلي.

من جهتها، كشفت والدة الطفل الضحية، “شيماء حجازي” عن بعض تفاصيل الحادثة، مشيرةً إلى “معاذ” حاول التحرش بابنها من خلال كلمات مستفزة جداً قبل أن يبادر بالاعتداء عليه بالضرب ما تسبب له بحالة صحية حرجة.

وبينت “حجازي” أن “معاذ” لا تربطه أي علاقة صداقة بابنها، وإنما هو جار لهم، لافتةً إلى أن الأطباء أجروا جراحة عاجلة لطفلها لإزالة جزء من الآلة الحديدية غرست داخل رأسه، خلال الاعتداء، ما أدى لتفتت أجزاء من الجمجمة، فضلا عن معاناته من ارتفاع شديد في ضغط الدم.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى