fbpx

بقرار مفاجئ.. أرملة محمود ياسين تثير الجدل مجدداً

مرصد مينا – مصر

أثارت الفنانة المعتزلة، “شهيرة”، أرملة الفنان المصري، “محمود ياسين” الجدل مجدداً بعد تصريحاتها، التي أكدت فيها استعدادها للعودة إلى التمثيل مرة أخرى بعد نحو 28 عاماً من الاعتزال وارتداء الحجاب.

ولفتت الفنانة “شهيرة” إلى أنها تلقت مؤخراً عرضاً درامياً مناسباً، إلا أن ظروف كورونا منعتها من العمل، بالإضافة إلى انشغالها بمرض زوجها، موضحةً انها تتمنى العودة من خلال أعمال فنية تلامس هموم الناس وقضاياهم ومشاكلهم.

في غضون ذلك، اعتبر مجموعة من المعلقين على تصريحات “مشيرة” أن الوقت لم يكن مناسباً للحديث في هذا القرار، مجددين انتقادهم لها بسبب ظهورها الإعلامي، على إحدى القنوات المصرية، بمكياج كامل، رغم عدم مرور أكثر من 40 يوماً على وفاة زوجها.

كما أشار عدد من المعلقين إلى أن الراحل، كان يستحق احتراماً أكثر من قبل زوجته، مشيرين إلى أن ذلك الظهور يسيء إلى ذكرى الفنان الراحل، وأن الأجدى بالفنانة أن تؤجل ذلك الظهور حتى مرور ما لا يقل عن 4 أشهر، وهي مدة العدة المنصوص عليها في الدين الإسلامي.

يذكر أن ظهور الفنانة “مشيرة” والذي تم خلال لقاء مع قناة مصرية، قد تم على جزئين، وأن تصريحاتها الأخيرة كان ضمن الجزء الثاني من المقابلة، والذي تم عرضه بعد أن أثار الجزء الأول موجة جدل كبيرة حول ظهور الفنانة وعدم التزامها بالعدة الزوجية.

يشار إلى أن الفنان المصري “محمود ياسين” قد توفي الشهر الماضي، عن عمر يناهز 79 عاماً، بعد أن عانى مؤخراً من ظروف صحية صعبة، منعته من الظهور الإعلامي.

من جهتها دافعت ابنة الفنانيين، الممثلة “رانيا محمود ياسين” عن ظهور والدتها، بمنشور على صفحتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، لافتةً إلى أن ظهور والدتها جاء للضرورة .

كما أضافت “ياسين”: “الضرورة إن ده محمود ياسين والأربعين بتاعه الجمعه الجاية والإعلام كله عايز شريكة عمره تتحدث عنه، الحديث عن أبي ضرورة، هي المرأة لما جوزها يموت لا تتحدث عن زوجها مع معارفها وأصدقائها، اللقاء ده في منزلنا”، مشيرةً إلى أن عائلتها معروفة بتدينها وعارفة بنصوص الدين”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى