fbpx

بقرار من الأطباء نقل وزير الداخلية التركي وأفراد أسرته إلى المستشفى

مرصد مينا – تركيا

أكدت وسائل إعلام تركية، صحة الأنباء الواردة حول نقل وزير الداخلية التركي، سليمان صويلو، وأفراد أسرته، اليوم السبت، إلى المستشفى، بعد التأكد من إصابة الجميع بفيروس كورونا المستجد.

 جاء التأكيد عقب نشر صويلو بياناً على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” قال فيه: إن «أعراض الإصابة ظهرت عليه وقرينته وابنته، يوم الإثنين الماضي وجاءت نتائج فحص كورونا الذي خضعوا له إيجابية».

الوزير التركي، أوضح أنه وذويه وبموجب التحاليل والفحوصات، خضعوا للعلاج المنزلي حتى يوم أمس الجمعة، لكن الأطباء نصحوهم بالانتقال إلى المستشفى، بعد تطور حالتهم.

في السياق ذاته، كشف المتحدث الرسمي باسم الرئاسة التركية، إبراهيم قالن، اليوم السبت، عن إصابته بفيروس كورونا المستجد منذ بعض الوقت، تعبيره.

وأفاد الناطق والمستشار للرئيس التركي، رجب طيب أردوغان، بأنه في المراحل الأخيرة من المرض، وبدأ بالتخلص من الفيروس، علماً أنه لم يعلن سابقاً إصابته بالمرض بشكل رسمي.

وشهدت تركيا في الأسابيع الأخيرة ارتفاعات جديدة لأعداد المصابين بفيروس كورونا المستجد التي تفوق مستوى 2000 حالة يومياً مع رصد أكثر من 70 وفاة، وسط اتهامات لحكومة حزب العدالة والتنمية بعدم الإدلاء بالأرقام الحقيقية، والتصريح دائماً أن السلطات ما تزال تسيطر على الأوضاع الوبائية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى