fbpx

تحققت نبوءة «فانغا العمياء» عن إصابة ترامب… لكن كيف ستكون نهايته؟

مرصد مينا – وكالات

تداولت وسائل إعلام غربية، ما تنبأت به العرافة البلغارية العمياء فانغا، قبل وفاتها، حين أكدت أن الرئيس الأمريكي، الخامس والأربعين أي دونالد ترامب، سيصيب بفيروس خطير سيجعله يعاني كثيراً.

تنبأت العرافة فانغا، والمعروفة أيضا باسم «نوستراداموس البلقان»، جاءت قبل وفاتها مباشرة عن عمر يناهز 85 عاما، حين قدمت سلسلة من التنبؤات لعام 2020، ظهرت معظمها صحيحة وحدثت كما توقعتها.

جاءت إحدى تنبؤاتها، عن الرئيس الخامس والأربعين للولايات المتحدة، من دون أن تعرف أنه سيكون دونالد ترامب، قائلة: «سوف يستسلم لمرض غير معروف في وقت ما في المستقبل القريب».

ووفق صحيفة «ذا صين» فإن تحققت ما تنبأت به العرافة فانغا، فإن المرض «سيتسبب في إصابة الرئيس الأمريكي، بفقدان السمع وطنين في الأذن وورم في الدماغ».

اللافت في تنبؤات العرافة، التي توفيت قبل 23 عاماً، أن معظمها حدثت، لذلك وصفت بأنها تتمتع بقوى خارقة وتنبؤ في رؤية المستقبل، ومن بينها: «خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي، وأحداث 11 أيلول/ سبتمبر في أمريكا، والتسونامي المدمر في تايلاند».

فيما جاء التنبؤ الأخطر، والذي لم يخلوا الغرابة، حين توقعت فانغا، أن عام 5079 سيكون العام الذي سينتهي فيه الكون!

من الجدير بالذكر، أن وسائل الإعلام البلغارية أشارت إلى أن العرافة أُصيبت في صباها بالعمى نتيجة عاصفة ترابية بالقرب من مزرعة عائلتها في وظلت على هذا الوضع حتى الوفاة، إلا أنها ورغم ذلك كانت تشعر تقريبا بالكثير مما يدور حولها، حتى وصفها البعض بـ«الذكاء غير الطبيعي».

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى