fbpx
أخر الأخبار

ترامب يسخر من هاريس عبر العمل في ماكدونالدز

مرصد مينا

في خطوة تندرج ضمن تصعيده ضد منافسته الديمقراطية كامالا هاريس، أعلن المرشح الجمهوري للرئاسة الأمريكية، دونالد ترامب، أنه سيعمل في مطعم ماكدونالدز اليوم الأحد للسخرية منها، وذلك ردًا على تكرارها لموضوع سنه المتقدم.

وأوضح ترامب لموقع “بريتبارت نيوز” أنه سيعمل في فرع ماكدونالدز في ولاية بنسلفانيا “فقط من أجل المتعة”، مشيرًا إلى أن مستشاره، جيسون ميلر، أكد أن ترامب (78 عامًا) سيتولى منطقة البطاطس المقلية في المطعم.

وكانت هاريس قد ذكرت سابقًا أنها عملت في أحد مطاعم ماكدونالدز عندما كانت صغيرة، لكن ترامب عبر عن عدم تصديقه لذلك، وفي خطاب له في بنسلفانيا، وصف هاريس بأنها “تملك طاقة أقل من طاقة أرنب”.

في الجانب الآخر، سخرت هاريس من ترامب في تجمع انتخابي حاشد في أتلانتا، متهمة إياه بـ”التهرب من المناظرات وإلغاء المقابلات بسبب الإرهاق” وتقدمه في السن، حيث يفصل بينهما 18 عامًا، ويعتبر ترامب أكبر المرشحين سناً في تاريخ الانتخابات الرئاسية الأمريكية.

تصاعد الهجمات اللفظية

واستمرت الهجمات اللفظية بين ترامب وهاريس، في وقت يسعى كل منهما لكسب أصوات الناخبين قبل 16 يومًا من الانتخابات المقررة في الخامس من نوفمبر المقبل.

وتركزت الحملات الانتخابية على ولايتي بنسلفانيا وميشيغان، بالإضافة إلى بعض الولايات الأخرى التي يُحتمل أن تحدد نتيجة الانتخابات.

وستحصل هاريس على دعم معنوي من نجم الموسيقى ستيفي وندر اليوم، في زيارة لكنيستين في جورجيا احتفالاً بعيد ميلادها الستين، بعد أن تلقت مؤازرة من مغنية الراب ليزو ونجم البوب آشر في ديترويت.

ولتحقيق النجاح، تحتاج هاريس إلى أداء جيد في المدن ذات الأغلبية السوداء مثل ديترويت وأتلانتا، بالإضافة إلى الضواحي المحيطة، لتكرار انتصارات الرئيس جو بايدن في انتخابات 2020.

ومن المقرر أن يعقد ترامب تجمعًا جماهيريًا حاشدًا في لانكستر بولاية بنسلفانيا، عصر اليوم الجمعة بتوقيت الساحل الشرقي للولايات المتحدة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى