fbpx
أخر الأخبار

تصفية حسابات.. مقتل رجل أعمال مصري

مرصد مينا – مصر

كشفت المباحث المصرية، عن تفاصيل جريمة قتل رجل أعمال، في اطار تصفية حسابات بينه وبين أشخاص نصب عليهم.

مباحث “شبين الكوم” في مديرية أمن “المنوفية” أكدت أن “من قام بقتل الرجل وهو صاحب شركة توريدات بالتعاون مع  6 أفراد انتقاما منه، بعد أن حصل على مبلغ مليون و250 ألف جنيه منهم”.

وكان أحد الجناة، قد أعطى المبلغ لرجل الأعمال، بعد أن أقنعه بأنه سيستثمره، ويدفع له أرباحا شهرية، الا رجل الاعمال لم يف بوعده، وتخلف عن رد المبلغ.

واستعان صاحب المبلغ  (37 عاما) بخمسة أشخاص بينهم أفراد من أسرته لاستدراج رجل الأعمال لشقة، وقاموا بتوثيقه واحتجازه بإحدى الغرف لإجباره على توقيع إيصالات أمانة لكي يسدد المبالغ المالية محل الخلاف.

الا أن رجل الأعمال بعد أن نفذ مطالب الجناة، نجح بفك وثاقه وحاول الهروب من شرفة الشقة الواقعة بالطابق الخامس، لكنه سقط أرضا ولقي مصرعه.

ولإخفاء الجريمة، وضع المتهم الأول جثة الرجل داخل حقيبة السيارة، وقام بدفنه بمساعدة باقي المتهمين داخل منزل مهجور بمنطقة زراعية بذات القرية، وعقب الانتهاء من الدفن قاموا بصب كمية من الأسمنت على مكان الدفن لمنع تسرب الرائحة وإخفاء معالم الجريمة.

وتمكنت مباحث قسم شبين الكوم بمديرية أمن المنوفية بعد تلقيها بلاغا من شقيق رجل الأعمال بشأن اختفائه، من ضبط 4 جناة اعترفوا بجريمتهم بعد مواجهتهم، وأمرت النيابة العامة بحبسهم.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى