fbpx
أخر الأخبار

تفاصيل جديدة عن “طبيب المشاهير” المتسبب في أزمة “ياسمين عبد العزيز”

مرصد مينا – مصر

كشفت مصادر أمنية مصرية، تفاصيل جديدة عن الطبيب المسؤول عن تأزم الحالة الصحية للفنانة “ياسمين عبد العزيز”، اذ تورطت زوجة لاعب كرة قدم مصري في الترويج له.

مصادر في جهات التحقيق قالت لوسائل اعلام مصرية” إن “طبيب التجميل المعروف باسم طبيب المشاهير، خضع لتحقيق لأكثر من 5 ساعات تقريبا، وكشف تفاصيل عديدة عن العمليات الطبية والتجميلية التي أجراها والتي تسببت في الكثير من الأخطاء الطبية الأخرى”.

وأكد الطبيب المصري خلال التحقيقات أن حالة الفنانة ياسمين عبد العزيز، ليست الأولى، التي تتعرض لأخطاء طبية بعد عمليات جراحية تجميلية أجراها.

كما لفتت التحقيقات إلى أنه “تسبب في أخطاء طبية أخرى، كادت أن تودي بحياة المرضى، كما تلقت أيضا نقابة الأطباء عددًا من الشكاوى ضد الطبيب بعد تحرير محضر رسمي ضده”.

وأشارت المصادر الأمنية أن “الطبيب حظى بشهرة، كبيرة نتيجة عملية ترويجية وتسويقية كبرى قادتها زوجة إحدى لاعبي كرة القدم السابقين والمشاهير، لإغراء سيدات الطبقة الراقية في إجراء عمليات تجميل عنده”، مؤكدة أن “الأجهزة اكتشفت أن تلك السيدة كانت تحصل على عمولة مقابل كل عملية يجريها الطبيب بالمخالفة للقانون”.

إلى جانب ذلك، قررت جهات التحقيق حبس طبيب المشاهير لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات، خاصة بعدما اكتشفت الأجهزة الأمنية أنه يديير عيادة من دون ترخيص.

يذكر أن الفنانة ياسمين عبد العزيز تعاني من أزمة صحية منذ نحو 10 أيام، جراء تعرضها لوعكة مفاجئة نتيجة خطأ طبي، خلال خضوعها لعملية جراحية، ما أدى إلى تدهور وضعها الصحي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى