fbpx
أخر الأخبار

تفاصيل جديدة عن وفاة ابنة الفنانة السورية “جمانة مراد”

مرصد مينا – سوريا

كشفت وسائل اعلام عربية، عن تفاصيل وفاة ابنة الفنانة السورية “جمانة مراد”، لافتة إلى أنها “كانت تعاني من أزمة صحية قبل شهور”.

ونقلت وسائل الاعلام عن مصادر مقربة من الفنانة السورية، أن “جمانة مراد كانت عرضت ابنتها ديانا على الأطباء منذ ولادتها، لكنها لم تكشف للمقربين لها طبيعة الأزمة الصحية التي تعرضت لها، وبالتالي موتها لم يكن مفاجئا”.

وكانت الفنانة السورية وضعت توأما قبل مرور الشهر السابع عليهما، مطلع شهر أكتوبر/تشرين الأول الماضي، إذ إنهما أصيبا بأزمات صحية بسبب ولادتهما في وقت مبكر.

إلى جانب ذلك، نشرت الفنانة صورة لابنتها المتوفاة ديانا على حسابها الشخصي بموقع “أنستغرام” معلقة: “الحمد لله على كل حال، لله ما أعطى ولله ما أخذ، وإنا لله وإنا إليه راجعون، انتقلت إلى رحمة الله اليوم ابنتنا ديانا ربيع بسيسو”.

وأضافت الفنانة السورية: “إن شاء الله تكوني شفيعتنا بالآخرة وللجنة يا روح قلب أمك وأبوكي، فراقك صعب ومؤلم بس أكيد أنتي بمكان أحسن بكتير، يا رب ألهمنا الصبر والسلوان وبرد على قلوبنا، لا اعتراض على حكمك يا رب والحمد لله على كل حال، وأنتي طير من طيور الجنة يا أمي”.

يذكر أن  الفنانة “جمانة مراد” متزوجة من المحامي الأردني “ربيع بسيسو” وكان لديهم طفل اسمه “محمد” ثم أصبحوا ثلاثة بعد ولادة التوأم علي وديانا.

وسافرت جمانة مراد إلى الولايات المتحدة، وكانت هناك مخاوف من أن تلد في الطائرة، اذ وضعت توأمها “ديانا وعلي” قبل الدخول في الشهر السابع بيومين.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى