fbpx

“تنتظرها مأساة”.. مصادر طبية تتحدث عن حالة الفنانة دلال عبد العزيز

مرصد مينا – دراما وسينما

نفى مصدر طبي مصري علم الفنانة “دلال عبد العزيز” بوفاة زوجها الفنان الراحل “سمير غانم”، خلافاً لما تداولته وسائل إعلام محلية وعربية بعد الإعلان عن رحيل نجم الكوميديا، لافتةً إلى أن مأساة فقدان شريك عمرها ستكون أول صدمة تصاب بها بعد تعافيها.

كما أشار المصدر إلى أن “عبد العزيز” تسأل بشكل مستمر عن صحة زوجها، الذي تجمعه بها علاقة زواج استمرت لأكثر من 37 عاماً، لافتاً إلى أن القرار الطبي كان بعدم إخبارها بالوفاة حرصا على سلامتها وانتظار إلى حين تعافيها لنقل الخبر إليها.

يذكر أن الإعلامي المصري، “رامي رضوان” صهر الفنان الراحل، أكد قبل ساعات، أن المسحة الأخيرة “لعبد العزيز” جاءت سلبية، وأنها لا تعلم ما حل بشريك عمرها حتى تاريخ إعلانه هذا.

إلى جانب ذلك، أوضحت المصادر أن الفريق الطبي المشرف على رعاية “عبد العزيز” منع الزيارة عنها بشكل كامل، بسبب إصابتها بوباء كورونا المستجد، كوفيد 19، وأن جميع أفراد طاقم التمريض، الذين على احتكاك مباشر مع الفنانة، يتجاهلون أسألتها عن زوجها ويكتفون بطمأنتها عن ابنتيها، الفنانتين “دينا سمير غانم” و”إيمي سمير غانم”.

يذكر أن وفاة الفنان الراحل أثارت حالة من القلق في الأوساط المصرية بعد غموض السبب المباشر لرحيله، وتداول روايات تتحدث عن إصابته بالفطر الأسود، الذي يعتبر مؤشراً على بداية انتشار السلالة الهندية القاتلة من فيروس كورونا، وذلك على الرغم من نفي السلطات الصحية المصرية تسجيل أي إصابات بالوباء المذكور.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى