fbpx
أخر الأخبار

تونس.. اغلاق طرقات واشعال نيران بسبب تعليق نشاط فريق رياضي

مرصد مينا تونس

من المنتظر ان ينفذ ابناء منطقة الشابة التابعة لمحافظة المهدية بالساحل التونسي، اضرابا عاما بداية الاسبوع، احتجاجا على ما اعتبروه قرارا تعسفيا من الجامعة الوطنية لكرة القدم التي قامت بتعليق نشاط فربق هلال الشابة ضمن الرابطة المحترفة الاولى( الدوري الممتاز)  للموسم 2020\2021.

وقد نظم المئات من أبناء مدينة الشابة بحافظة المهدية مساء أمس احتجاجات مناهضة لقرارات الجامعة. واحرقوا عجلات مطاطية وأغلقوا الطريقة الرئيسية تنديدا بالقرارات التي اعتبروها تعسفية وظالمة في حق فريق صاعد حقق نتائج مشرفة خلال الموسم الفارط. وقام المحتجون باشعال الاطارات المطاطية.

 وكانت الجامعة التونسية لكرة القدم، قد اكدت في بلاغ لها امس السبت، أنه عملا بمقتضيات الفصول 25 و 29 و 31، وبعد معاينة عدم اكتمال ملف انخراط جمعية الهلال الرياضي الشابي رغم مراسلة النادي و تذكيره في العديد من المرات و في إطار الصلوحيات المخولة له قرر المكتب الجامعي المجتمع اليوم السبت 17 أكتوبر 2020 ، تعليق نشاط الجمعية المذكورة اعلاه و منعها من المشاركة في المسابقات التي تنظمها الجامعة التونسية لكرة القدم و هياكلها بالنسبة للموسم الرياضي 2020-2021. 

من جهتها قررت هيئة الهلال التوجه للمحكمة الإدارية والمحكمة الرياضية الدولية لابطال القرار.

وعبرت العديد من الفرق الرياضية في تونس عن دعمها وتضامنها التام مع فريق هلال الشابة ضد قرار جامعة كرة القدم.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى