fbpx
أخر الأخبار

تيم حسن وعبد المنعم عمايري في الجزء الخامس من مسلسل “الهيبة”

مرصد مينا – دراما وسينما

أفادت تقارير فنية بأنه من المقرر أن يبدأ عرض الجزء الخامس من مسلسل الهيبة، “الهيبة الجبل” في منتصف شهر أكتوبر/ تشرين الاول المقبل وهو من بطولة  تيم حسن وعبد المنعم عمايري وبمشاركة المع نجوم الدراما السورية اللبنانية.

وأشارت الى أن مسلسل الهيبة الجزء الخامس لم يعرض في رمضان العام الجاري، نتيجة انتشار وباء كورونا المستجد الذي أثر على عملية تصوير المسلسل واصابة العديد من الممثلين بالإضافة الى فرض حظر التجوال والاوضاع الذي شهدتها لبنان خلال الآونة الاخيرة الماضية كان أبرزها انفجار مرفأ بيروت.

يذكر أن الفنان عبدالمنعم عمايري، سينضم في الجزء الخامس الى قائمة الأبطال، حيث من المتوقع أن يكون شقيق شيخ الجبل بعد أن انتشرت انباء عن انسحاب صخر من أخر جزء في المسلسل دون توضيح الاسباب.

الفنان السوري تيم حسن نشر عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي الانستغرام :” أهلك أهلك ولو صرت على المهلك”، حيث يظهرون الالتزام بكافة الاجراءات الاحترازية مع انتشار سلالات جديدة من لوباء.

ومن المتوقع ان تعرض الجزء الخامس والأخير عبر تطبيق شاهد نت مدفوعة الاجر كباقي الاجزاء السابقة، التابعة لمجوعة قنوات إم بي سي، إذ لم يكشف النقاب حتى تلك اللحظة عن بث قناة mtv اللبنانية للمسلسل عبر شاشتها وموقعها الالكتروني كما حصل خلال الاعوام السابقة.

يشار أن الجزء الرابع من المسلسل “الهيبة الرد” عرض العام الماضي بعد شهر رمضان في بداية نوفبر نتيجة الظروف الذي حلت على العالم أجمع مع انتشار وباء كورونا وإعاقة عملية التصوير.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى