fbpx

جريمة تهز مصر.. بلطجي يحرق مسنة في منزلها وأمام أحفادها!

مرصد مينا – مصر

أقدم بلطجي مصري على إحراق سيدة مسنة مصرية أمام أعين أحفادها داخل شقتها، بعد أن بلغت الشرطة المصرية عنه وعن بلطجية آخرين أثناء محاولتهم سرقتها، ما أحدث ضجة كبيرة على وسائل التواصل الاجتماعي في مصر.

تعود أحداث جريمة السرقة إلى الأسبوع الماضي، عندما بلغت السيدة “سامية حجازي”، البالغة من العمر 60 عاماً، عن وجود 3 بلطجية يحاولون سرقة منزلها، لتلقي الشرطة القبض عليهم، من ثم تفرج عنهم على ذمة القضية، بعدها بأيام، بحسب ما يرويه نجل الضحية، “رامي مبروك”.

كما أشار “مبروك” إلى أن أحد البلطجية توجه فوراً إلى منزل الضحية، واقتحمه حيث كانت موجودة برفقة أحفادها، مضيفا: “اقتحم غرفة نوم أمي وسحبها من شعرها، وسكب عليها البنزين في صالة المنزل، ثم أشعل فيها النيران وهرب”.

في غضون ذلك، بين الطب الشرعي في المستشفى الأميري الجامعي، أن السيدة بقيت 4 أيام في حالة خطرة، إلى أن توفيت نتيجة إصابتها بحروق من الدرجتين الثانية والثالثة بنسبة تزيد على 60 بالمئة.

وبعد الحادثة، أعلنت الشرطة المصرية عن اعتقال الجاني، واسمه “إبراهيم”، لافتةً إلى أن التحقيقات أثبتت ما جاء في رواية ابن الضحية، وأن الجاني ارتكب الجريمة انتقامًا منها لإبلاغها عنه في واقعة السرقة.

كما كشفت الشرطة أن “إبراهيم” مسجل خطر ومن أصحاب السوابق، في حين أمرت النيابة بحبس المتهم 15 يوما على ذمة التحقيقات، بتهمة القتل العمد.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى