fbpx

حديث عن وجهة جديدة.. زيدان في ورطة

مرصد مينا – رياضة

كشفت تقارير إسبانية، أن إدارة نادي ريال مدريد بدأت تفكر جدياً في إقالة المدير الفني للفريق، “زين الدين زيدان”، بعد النتائج السيئة للنادي خلال الأسبوع الماضي، لافتةً إلى أن بعض الأنباء في مدريد تشير إلى إمكانية استمرار “زيدان” حتى نهاية الموسم الجاري.

يذكر أن ريال مدريد قد خسر خلال أسبوع واحد بطولتين، الأولى السوبر الإسباني، بعد هزيمته من أتلتيك بلباو، بهدفين مقابل هدف، في حين كانت المفاجأة الكبرى، هي خروجه من كأس الملك، على يد فريق ألكويانو، من الدرجة الثالثة، بعد خسارته بهدفين مقابل هدف واحد.

بينت التقارير أن الاسم الأكثر تداولاً لخلافة “زيدان”، هو نجم الفريق السابق، “راؤول غونزاليس”، الذي يتولى تدريب فريق الكاسيتا في ريال مدريد، لافتةً إلى أن “زيدان” في ورطة حقيقية، لا سيما وأنه بات بعيداً عن الحفاظ على لقب الليجا المحلية بسبب بعده الكبير عن المتصدر أتلتيكو مدريد.

ويحتل أتلتيكو مدريد، صدارة الترتيب بـ 44 نقطة مع امتلاكه لمباراة مؤجلة، في حين يحتل ريال مدريد المركز الثاني بـ 37 نقطة.

من جهته، أشار مدرب منتخب فرنسا، “ديدييه ديشامب” إلى أن “زيدان” قد يكون خليفته في تدريب المنتخب الفرنسي، مضيفاً: “زيدان يمكنه أن يكون خليفتي في تدريب فرنسا، وأعلم أن هذا سيتم مناقشته، سيكون زيزو الأفضل، وأرى بأنه ضمن خطط الاتحاد الفرنسي، كان لديه دائمًا العنصر الحاسم، لم أواجه مشكلة أبدًا معه، وأتمنى نجاحه إذا جاء بعدي”.

ويبقى أمام ريال مدريد بطولة وحيدة لتلافي الخروج بموسم صفري، وهي دوري أبطال أوروبا، التي تعتبر البطولة المفضلة للنادي الملكي، حيث تمكن من “زيدان” من تحقيق البطولة ثلاث مرات متتالية، في إنجازٍ تاريخي، مواسم 2016 – 2017 – 2018.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى