fbpx

حسن نصر الله يرد على “مفاجآت” بنيامين نتنياهو..

مرصد مينا

رد حسن نصر الله أمين عام ميليشيات حزب الله اللبناني على تصريحات رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو التي قال فيها إن هناك “خططاً مفاجئة” تتعلق بالجبهة مع الحزب في جنوب لبنان.

وقال نتنياهو الخميس “نحن نعمل طوال الوقت على الجبهة الشمالية”، مضيفاً “حتى الآن، قضينا على مئات من عناصر حزب الله، لدينا خطط مفصّلة، هامة، بل مفاجئة”، على الجبهة الشمالية لإسرائيل.

نصر الله قال في كلمة بمناسبة حفل تأبيني للرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي: “نحن من يحق له أن يتحدث عن المفاجآت… يجب أن تنتظر منا نحن ومن مقاومتنا، يجب أن تنتظر المفاجآت،..، أود أن أقول لنتنياهو…ولحكومة العدو، نحن هنا في الجبهة اللبنانية، درسنا كل الفرضيات…وكل السيناريوهات التي قد تلجأون إليها، وكل الخطوات”.

وشدّد نصرالله على أن حركة حماس والفصائل المتحالفة مع ايران في المنطقة هي من “فاجأت” إسرائيل التي تملك “أقوى جيش في المنطقة وأقوى أجهزة أمنية بالمنطقة”، مضيفا “فاجأكم اليمن…الذي يتحدى العالم من خلال ضرب السفن” و”العراق… وأيضاً عندما قصفتم القنصلية الإيرانية في دمشق، فاجأتكم طهران بمسيراتها وصواريخها”.

وكرر نصرالله التأكيد أن الجبهة في لبنان هي جبهة “إسناد لغزة”، مضيفاً “نحن نتمنى أن تقف الحرب في أي لحظة، لكن لو أصر (نتنياهو) على الحرب هو يأخذ هذا الكيان الى الكارثة ويأخذ الجبهة المقابلة…إلى نصر تاريخي كبير ومنزه”. على حد قوله.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى