fbpx

خططت لقتله طمعاً بالميراث.. اعتقال زوجة لاعب تركي

 مرصد مينا – تركيا

ذكرت وسائل إعلام محلية، أن الشرطة اعتقلت “يغمور أشيك” زوجة اللاعب الدولي التركي السابق “إمري أسيك”، بتهمة التخطيط لقتل زوجها، وعرضها 1.2 مليون دولار على قاتل محترف لتنفيذ الجريمة.

ووجهت الشرطة ليغمور، البالغة من العمر 27 عاما، تهمة الاستعانة بقاتل مأجور لقتل زوجها “إمري”، عقب تقدم الأخير بطلب للطلاق بذريعة خيانة يغمور له.

صحيفة “حريت” التركية، أكدت أنها حصلت على وثائق من مكتب المدعي العام، يدعي فيها “إردي سنجر”، عشيق “يغمور”، أن الأخيرة حاولت في البداية حمله على قتل أسيك، قبل أن تتحول بدلا من ذلك إلى البحث عن قاتل محترف.

وقال “سنجر” للمدعي العام: “كانت لي علاقة مع “يغمور”. كانت تفكر فقط في ميراثه.. طلبت مني قتله، لكنني رفضت”.

وأضاف: “ذات مرة أحضرت لي قطعة من اللحم.. أرادت مني أن أطلق النار على اللحم. لقد حاولت إطلاق النار، لكنني حدقت ثم صرخت بغضب: لا يمكنك فعل ذلك”.

بعد رفض سنجر تنفيذ الجريمة، تقول الوثائق إن “يغمور” قدمت سلاحا لقاتل مأجور، وطلبت منه تصفية زوجها، لكن قبل وقوع الجريمة، قام القاتل المأجور بفضح الزوجة، بعدما غير رأيه، وكشف كل شيء لأسيك، الذي أبلغ الشرطة والتي بدورها اعتقلت الزوجة وعشيقها ووجهت لهما تهمة محاولة القتل.

وتزوجت “يغمور” من “أسيك” عام 2012، وأنجبا ثلاثة أطفال، لكن بعد اتهامها بإقامة علاقة غرامية، بدأ أسيك  في إجراءات الطلاق وهو ما دفع “يغمور” للتخطيط لقتله، حسبما نقلت وسائل الإعلام. وسبق لأسيك أن لعب للأندية التركية الثلاثة الأشهر، وهي “غالطة سراي”، “فينربخشة”، و “بيشكطاش”، بالإضافة لخوضه 34 مباراة دولية مع منتخب تركيا

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى