fbpx

خلال العمل.. استقالة جماعية لموظفي برغر كينغ الأمريكية

مرصد مينا – منوعات

أعلن مجموعة كبيرة من موظفي سلسلة مطاعم “برغر كينغ” بولاية نبراسكا الأمريكية، أنهم قدموا استقالة جماعية من العمل خلال تواجدهم داخل المطعم، وذلك احتجاجاً على ضغط العمل الشديد وقلة عدد الموظفين بالإضافة إلى الشكوى من ظروف العمل السيئة جداً.

وبين الموظفون في لافتات رفعوها أمام المطعم، أنهم صبروا لشهور طويلة على تلك الظروف أملاً في أن تتغير، إلا أن الضغط كان بازدياد وسط تجاهل كامل من إدارة سلسلة المطاعم الشهيرة لمطالب الموظفين.

أما أبرز ما شهدته الحركة الاحتجاجية لموظفي الفرع المذكور، هو مسارعة مديرة الفرع “راشيل فلوريس” وبعض الكادر الإداري بالانضمام إليهم، كخطوة من شأنها زيادة الضغط على إدارة المطعم للاستماع إلى مطالب الموظفين وتحسين ظروفهم.

وأكد “لوريس” أن خطوتها جاءت بعدما سئمت من من رفض الإدارة العليا لتحسين ظروف العمل والعمال وعدم اهتمامها بما يحصل داخل الفرع، مضيفةً: “لقد كان الجو مضغوط للغاية كان لديهم بالفعل عدد قليل من الموظفين، وكان المدير العام صاخبًا ومجنونًا ومثيرًا للجدل للغاية.

كما كشفت “لوريس” عن جوانب من ضغط العمل، التي عانى منها الموظفين، لافتةً إلى أنه في بعض الأحيان المناوبات تشمل موظفين أو ثلاثة فقط، مضيفةً: “”في بداية الصيف عندما كان الجو حارًا للغاية، كان الجو شديد الحرارة في المطبخ لأن مكيف الهواء لم يكن يعمل وكانت درجات الحرارة تصل إلى منتصف 40 معظم الأيام، لقد تسبب في الكثير من المشاكل مع الموظفين، كانوا يعانون من الجفاف. … استغرق ذلك ثلاثة أو أربعة أسابيع حتى يتم إصلاحه. في أحد الأيام كنت أعاني من الهذيان الشديد، كنت أعاني من الجفاف الشديد”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى