fbpx
أخر الأخبار

“خوش آمديد”.. أمير سعودي يسخر من حسن نصر الله

مرصد مينا – السعودية

سخر الأمير السعودي عبد الرحمن بن مساعد من خطاب حسن نصر الله أمين عام ميليشيات حزب الله اللبناني الذي ألقاه مساء أمس الخميس مذكرا بخطاب أرشيفي لنصر الله تناول فيه قضية لبنان وصلته بما وصفه بـ”مشروع الجمهورية الإسلامية التي يحكمها صاحب الزمان”.

الأمير عبد الرحمن اكتفى بالتعليق على مقطع الفيديو الارشيفي لنصرالله بـ” الدولة ذات السيادة هي التي لا تقبل الإملاءات الخارجية.. حسن نصر الله 11 نوفمبر 2021″ لكنه قال في تغريدة منفصلة: “مما قاله نصر الله أيضًا: صحيح أننا أقوى حزب سياسي وأقوى حزب مؤثر في الشارع ومن حيث الهياكل التنظيمية، ولكنه لم يذكر أنه الحزب الوحيد الذي لديه سلاح ثقيل يفوق الجيش وقوى الأمن عشرات المرات، نسي أن يقول ذلك.. أكيد نسي”.

وتابع قائلا: ” شاهدت خطاب حسن نصر الله الذي وضح فيه أن حزبه لا يهيمن على لبنان وأن إيران لا تهيمن على الحزب وأن دعم الحزب للحوثي هو اعلامي فقط وعليه فإن الموقف السعودي الخليجي من لبنان لا مبرر له.. لازلت تحت وطأة التأثر الشديد من صدقه وغالبت دموعي من شدة اقتناعي بما ساقه من حجج دامغة.. مما قاله حسن نصر الله في خطابه المؤثر أن الدولة ذات السيادة لا تقبل املاءات من الخارج.. معلومة مهمة.. خوش آمديد.. لبيك نصر الله..”

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى